آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل الحباري واصابة سبعة أخرين في هجوم بمنطقة الحصبة

الجماهير برس - متابعات      
   الاثنين ( 30-06-2014 ) الساعة ( 10:47:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال عضو مجلس الشورى يحيى الحباري إن مجموعة من المسلحين هاجموا منزل والده رجل الأعمال الحاج علي الحباري الكائن في منطقة الحصبة بالعاصمة صنعاء قبل صلاة المغرب بنصف ساعة وأخذوا يطلقون الرصاص بشكل جنوني ما أدى إلى مقتل جلال عبدالولي الحباري وإصابة سبعة أشخاص آخرين ثلاثة منهم في حالة خطيرة.
وناشد يحيى الحباري وزير الداخلية اللواء عبده الترب بتوجيه الأجهزة الأمنية للقبض على المسلحين الذين نفذوا هذا الاعتداء الإجرامي وإحالتهم إلى أجهزة القضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع.


وفاق برس


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين