آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إجتماع بوزارة الصحة يناقش المنح المجانية المقدمة من المستشفيات الخاصة لجرحى العدوان

إجتماع بوزارة الصحة يناقش المنح المجانية المقدمة من المستشفيات الخاصة لجرحى العدوان

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 12:51:14 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كرس إجتماع عقد بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ لمناقشة المنح المجانية المقدمة من المستشفيات الخاصة لجرحى العدوان.

وناقش الإجتماع الذي ضم وكلاء وزارة الصحة وممثلو إتحاد المستشفيات الخاصة ومؤسسة الجرحى، آلية ضبط المنح المجانية للجرحى بالمستشفيات الخاصة في أمانة العاصمة، وكذا الإشكاليات التي تواجه عمليات الإرسال ومنح المنح للجرحى .

وأكد الإجتماع أن مؤسسة الجرحى معنية بجميع الإرساليات بالجرحى في جميع المستشفيات الخاصة، فيما يضمن إتحاد المستشفيات الخاصة مجانية المنح بالكامل ولا يتحمل الجريح أي تكاليف مالية.

وشدد الإجتماع على أهمية التنسيق بين الوزارة المستشفيات الخاصة وإتحادها ومؤسسة الجرحى لمواجهة التحديات التي يمر بها القطاع الصحي في اليمن وتقديم خدمات أفضل لجرحى الحرب بدون استثناء بما فيهم الأطفال والنساء.

واستعرض الإجتماع، الأوضاع الصحية باليمن والتحديات أمامها جراء العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر وآثاره في إنعدام الأدوية والمحاليل الطبية والطاقة الكهربائية.

كما استعرض الإجتماع الصعوبات التي تواجه المستشفيات الخاصة والمتعلقة بمساهمتها في معالجة جرحى العدوان وكذا نقص الأدوية والمستلزمات الطبية.

وفي الإجتماع ثمن وزير الصحة العامة دور المستشفيات الخاصة خلال الفترة الماضية ومساهمتها في تخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية وإنقاذ جرحى العدوان وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار الجائر.

وأكد استعداد الوزارة تسهيل كافة الصعوبات التي تعيق عمل المستشفيات الخاصة .. مشيرا إلى أهمية تعزيز الشراكة بين الوزارة وإتحاد المستشفيات الخاصة ومؤسسة الجرحى لتقديم  خدمات أفضل للجرحى.
سبأ


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين