آخر الأخبار :
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب حزب البعث : يدعو جماهير شعبنا اليمني للاحتشاد احياء لمولد الرسول الأعظم

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزارة الثروة السمكية تكرم موظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

وزارة الثروة السمكية تكرم موظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 1:03:24 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

نظمت وزارة الثروة السمكية بصنعاء اليوم حفل تكريم لموظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وفي التكريم أشاد وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري بجهود المرأة اليمنية في الصمود والثبات رغم الظروف الراهنة .. مشيراً إلى دورها في الإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان من خلال المرأة المتطوعة في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن المرأة لا تقل شأنا عن أخيها الرجل في مواجهة العدوان والتحدي من خلال ممارسة أعمالها رغم الحصار الإقتصادي الذي فرضه العدوان.

ولفت الوزير الزبيري إلى أن هذا التكريم يأتي تزامناً مع مرور عامين من الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان بقيادة السعودية .. مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود خلال هذه المرحلة الحرجة من تاريخ اليمن.

وكانت الموظفة فاطمة الشاوش أكدت في كلمتها عن المرأة عظمة ومكانة المرأة اليمنية التي أنجبت الرجال الذين يدافعون عن كرامة وسيادة الوطن .. مشيرة إلى صبر وقوة الأم التي تنتظر عودة أبنها بالنصر المؤزر أو الشهادة في سبيل العزة والكرامة.

وحيت حرائر اليمن الصابرات والصامدات في كل مناحي الحياة .. مؤكدة المرأة اليمنية أشجع وأثبت من أولئك الذين خانوا الوطن وباعوا أنفسهم رخيصة بالأموال المدنسة.

وفي ختام الحفل كرم وزير الثروة السمكية ومعه وكيل الوزارة عبد الله باسنبل ووكيل قطاع الإنتاج يحيى الوادعي ووكيل قطاع الصيد التقليدي بشير الخيواني الموظفات بالشهادات التقديرية.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين