آخر الأخبار :
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب حزب البعث : يدعو جماهير شعبنا اليمني للاحتشاد احياء لمولد الرسول الأعظم

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الخارجية يؤكد أن تهديدات العدوان بشأن ميناء الحديدة لن تثني الشعب اليمني عن مواجهته

وزير الخارجية يؤكد أن تهديدات العدوان بشأن ميناء الحديدة لن تثني الشعب اليمني عن مواجهته

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 1:09:01 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله أن التهديدات الأخيرة لدول تحالف العدوان بشأن ميناء الحديدة وأسلوبها الاستفزازي لن يثني الشعب اليمني عن صموده واستبساله في مواجهة قوى الغزو والاحتلال .. محذرا من الإقدام على ارتكاب مثل هذه الحماقات التي تؤثر على حياة المدنيين.

وقال وزير الخارجية في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بصنعاء بحضور وزير الدولة حميد المزجاجي ونائب وزير التخطيط والتعاون الدولي مطهر العباسي ووكيل وزارة النقل عبد الله العنسي " إن القوات اليمنية تمتلك القدرات القتالية العالية ولديها الإمكانيات التي ترغم العدو على عدم الإقدام على هذه الحماقة".

وأوضح أن 85 بالمائة من موارد الاقتصاد اليمني دمرت .. مؤكداً أن دعوة حكومة الإنقاذ لإحلال السلام في اليمن ليست من ضعف بل هي محاولة للتخفيف من معاناة الشعب وأن الشعب اليمني قادر على مقاومة العدوان لعشرات السنين.

وسخر وزير الخارجية من استمرار النظام السعودي في تصوير العدوان على اليمن على انه شرعية ضد انقلاب متجاهلا مؤسسات البلد الدستورية وعلى رأسها مجلس النواب الذي يعمل بنشاط مستمر مع البرلمانات العربية والعالمية .

ورحب الوزير شرف بلجنة التحقيق في جريمة اللاجئين الصوماليين .. مبديا تعاون حكومة الإنقاذ معها وتسهيل كل الإجراءات للوصول الى الحقيقة.

من جهته أكد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي ان منع العدوان إصلاح كرينات ميناء الحديدة تعد خطوة بائسة وفشل العدوان في تحقيق أهدافه .. مشيراً إلى أن ما قام به منذ عامين لم يحقق لهم سوى قتل الأبرياء وتدمير البنى التحتية وكل ما يتعلق بحياة المواطن.

فيما بين وكيل وزارة النقل عبد الله العنسي ان إصرار العدوان على استهداف الميناء وعدم السماح بإصلاح الكرينات تسبب في المزيد من التدهور في الاقتصاد اليمني .

حضر المؤتمر الصحفي مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشريف.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين