آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إدانات جديدة لكيان الاحتلال.. ودعوات للتحرك الفوري لوقف “جرائم الاحتلال”

 إدانات جديدة لكيان الاحتلال.. ودعوات للتحرك الفوري لوقف “جرائم الاحتلال”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 3:58:06 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف مركز حقوقي فلسطيني في قطاع غزة، عن قيام كيان الاحتلال بقتل شاب فلسطيني وإصابة اثنين آخريْن، من خلال استخدام القوة المفرطة، وذلك على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة، فجر يوم الأربعاء.

وفي بيان صادر عن المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان أفاد: “بأن قوات كيان الاحتلال الإسرائيلي في جريمة جديدة لها من الجرائم الناجمة عن الاستخدام المفرط للقوة، قتلت طفلاً فلسطينيا”، مضيفاً أن  “قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة على الشريط الحدود شرق مدينة رفح، أطلقت نحو 15 قذيفة مدفعية باتجاه ثلاثة فلسطينيين، كانوا يتواجدون على بعد 300 متر من الشريط، بهدف التسلل إلى داخل “إسرائيل” للعمل هناك”.

وأكد المركز الفلسطيني أن الشهيد والشابين المصابين لم يكونوا مسلحين، كانوا مدنيين عزّل، مع ذلك قام الاحتلال بإطلاق النار واستخدام القوة المفرطة، مندداً بانتهاكات كيان الاحتلال بحق الفلسطينيين، التي تعد جرائم حرب، وفقاً للمادة 147 من اتفاقية جنيف الرابعة لحماية المدنيين، داعياً المجتمع الدولي للتحرك الفوري لوقف “جرائم الاحتلال”.

في سياقٍ متصل، صرح أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة، باستشهاد أبو الشاب شعبان أبو عاذرة (18 عاماً)، وإصابة شابين آخرين خلال قصف مدفعي استهدف مجموعة من الشبان على حدود القطاع فجر الأربعاء.

الجدير بالذكر أن الكثير من الشبان الفلسطينيون عادة ما يحاولون التسلل إلى المناطق التي يسيطر عليها كيان الاحتلال بغرض البحث عن فرص عمل.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين