آخر الأخبار :
الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية مسؤول أممي يؤكد وجود عشرات آلاف الإرهابيين في محافظة إدلب حزب البعث : يدعو جماهير شعبنا اليمني للاحتشاد احياء لمولد الرسول الأعظم

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

انتصارات متتالية للجيش اليمني وخسائر كبيرة لـ”العدوان”

 انتصارات متتالية للجيش اليمني وخسائر كبيرة لـ”العدوان”

الجماهير برس -      
   الخميس ( 23-03-2017 ) الساعة ( 4:04:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
حشد “العدوان السعودي” خلال الأشهر الماضية كل قواته لجبهة نهم بقصد احتلال العاصمة اليمنية صنعاء.
حيث تصدى الجيش اليمني واللجان لهذا الهجوم وجعل من نهم مقبرة جماعية لقوات هادي وعناصر “القاعدة وداعش” بالإضافة إلى القوات الإماراتية.

وفي ذات السياق، يسيطر الجيش اليمني واللجان على جبال بام بعد أن شن“العدوان السعودي” مئات الهجمات للسيطرة عليها للوصول إلى الضبوعة، وفرض سيطرة نارية على الطريق العام، لكنها باءت جميعها بالفشل بالإضافة لخسائر بشرية وآلية قاسية.

كما تسيطر على جبل الحول قوات الجيش واللجان  وتتمركز الوحدات الهجومية في الطرف الشرقي من الجبل، حيث تخوض القوات معارك ضارية ضد ألوية المرتزقة المسنودة من قبل الطيران الحربي والمروحي، وبسقف ناري كبير.
ويعد جبل الحول هو نقطة ارتكاز عمليات استراتيجي هام نظراً لموقعه الجغرافي المسيطر على نطاق جغرافي كبير لذلك يستميت المرتزقة ويخسرون آلاف القتلى والجرحى من أجل السيطرة عليه منذ شهر ولكنهم فشلوا وخسروا المعركة تلو المعركة.
وتصدت قوات اللجان والجيش اليمني أيضاً لهجوم واسع تحتد غطاء جوي عنيف وكثيف قبل 10 أيام باتجاه وادي العقران وجبلي المنارة والقتب في محاوله للسيطرة عليهما، حيث قتل أغلب قادة هذا الهجوم بالإضافة إلى 8 قادة عسكرييين وفرار جماعي للمرتزقة.

وتعد الهزائم العسكرية الساحقة لـ “العدوان السعودي”خلال العشرة أيام الماضية هي الضربة الأقوى حيث فشلوا وخسروا مواقع عسكريه كثيرة كانوا يسيطرون عليها في السابق.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين