آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الجيش العربي السوري يقضي على أعداد من المرتزقة في دير الزور وعلى مجموعة إرهابية بكامل أفرادها بريف حماة

الجيش العربي السوري يقضي على أعداد من المرتزقة في دير الزور وعلى مجموعة إرهابية بكامل أفرادها بريف حماة

الجماهير برس - دمشق      
   الثلاثاء ( 11-11-2014 ) الساعة ( 7:27:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 سيطرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة اليوم على عدد من كتل الأبنية في حويجة صكر بدير الزور وألحقت خسائر في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” بالعديد والعتاد.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن وحدات من الجيش أردت أعدادا من إرهابيي التنظيم قتلى خلال تقدمها في حويجة صكر ودمرت لهم اليتين بما فيهما.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش اشتبكت مع إرهابيي التنظيم في أحياء الحويقة والصناعة وكنامات وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم.

وفي ريف حمص أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين التسلل من قرية سلام غربي باتجاه قرية أبو العلايا وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين في محيط قريتي سلام شرقي والسلطانية وعلى طريق كيسين طلس بريف حمص.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكرا للإرهابيين بمن فيه في بلدة بيت تيما بريف دمشق.

في غضون ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في بصرى الشام وابطع وفي محيط جبيب بريف درعا وفي محيط طريق السد بدرعا البلد.

وفي ريف حماة قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على مجموعة إرهابية بكامل أفرادها ودمرت آلياتها المحملة بالأسلحة والذخيرة بالقرب من قرية قراط.

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في كفر نجد وأبو الظهور ومحيطها، فيما قضت وحدة أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين في محيط البيت الصيني بجبل الأربعين.

وفي ريف اللاذقية الشمالي قضت وحدة من الجيش على عدد من الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في السودا والخضرا وباشورة والمارونيات وكتف الرمان وساقية الكرت. 


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين