آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

توقيع أطول رسالة وفاء للوطن بطول 10 كيلومترات في يبرود: صامدون في وجه من يحاول المساس بأرض سورية

توقيع أطول رسالة وفاء للوطن بطول 10 كيلومترات في يبرود: صامدون في وجه من يحاول المساس بأرض سورية

الجماهير برس - ريف دمشق-سانا      
   الاربعاء ( 12-11-2014 ) الساعة ( 8:43:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

احتفالا بعودة الحياة إلى طبيعتها في مدينة يبرود أقام تجمع شباب الوحدة الوطنية اليوم حفلا وطنيا عربون محبة ووفاء للوطن وجيشه وقائده وذلك في الحديقة العامة للمدينة.

وتضمن الاحتفال توقيع أطول رسالة وفاء لسورية وقائدها بطول 10 كيلومترات وفقرات فنية وقصائد شعرية وطنية إضافة لحفل زفاف شاب وشابة من شباب التجمع.

وعبر المشاركون في الاحتفال عن اعتزازهم بوطنهم سورية وافتخارهم ببطولات الجيش العربي السوري الذي خلص مدينتهم من رجس الإرهاب مؤكدين أن توقيعهم اليوم على رسالة المحبة والوفاء موجهة للعالم بأن السوريين يد واحدة حتى عودة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية.

وأكد المشاركون أن مدينة يبرود ستبقى قلعة القلمون الصامدة في وجه كل من يحاول المساس بأرضها.

وذكرت نائب رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية الدكتورة نسرين النمط أن التجمع يقوم بزيارة جميع المحافظات لإيصال رسالة الحب والوفاء لكل محافظة وهبت شبابها قربانا للوطن واليوم نقوم بايصالها إلى عروس القلمون مدينة يبرود التي قدمت الكثير من الشهداء واستطاعت بإيمانها وتعايشها ووحدتها قطع كل يد مدت إليها لتدميرها.

وأكدت النمط وقوف تجمع شباب الوحدة الوطنية جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري في الدفاع عن سورية والوقوف في وجه الإرهاب الذي تتعرض له.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين