آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الدفاع الوطني الكوري الشمالي: سنرد بحرب شاملة على أي استفزاز أمريكي

الدفاع الوطني الكوري الشمالي: سنرد بحرب شاملة على أي استفزاز أمريكي

الجماهير برس - الصين      
   السبت ( 15-04-2017 ) الساعة ( 3:54:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد عضو مجلس الدفاع الوطني في جمهورية كوريا الديمقراطية تشوي ريونغ هاي أن بلاده سترد بقوة على أي استفزازات أمريكية ضدها.

ونقلت وكالات أنباء عن تشوي قوله خلال عرض عسكري ضخم أقيم اليوم في بيونغ يانغ بمناسبة مرور 105 أعوام على ميلاد الرئيس الراحل المؤسس كيم إيل سونغ.. إنه “وفي حال بدأت أمريكا بالاستفزازات سنرد فوراً بهجوم مدمر… بحرب شاملة… حرب نووية” موضحاً أن “الأسلحة النووية العادلة ستسحق أمريكا”.

وشهدت العاصمة الكورية صباح اليوم عرضاً عسكرياً ضخماً نظم في الساحة الرئيسية حيث احتشدت وحدات عسكرية واصطف آلاف الجنود بحضور الزعيم كيم جونغ أون كما ظهرت لأول مرة صواريخ من طراز بوكوك سونج 2 الباليستية التي تطلق من الغواصات.

وكان جيش الشعب الكوري الديمقراطي هدد في بيان له أمس برد “لا رحمة فيه” على الاستفزازات الأمريكية ضد بيونغ يانغ وذلك على خلفية التهديدات العسكرية التى أطلقها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “بشن عمل أحادي ضد بيونغ يانغ” مشيراً إلى أن “إدارة الرئيس الأمريكي ترامب دخلت مسار التهديد المفتوح وابتزاز جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وبالتالي فإن القواعد الأمريكية في كوريا الجنوبية والمقر الرئاسي لسيئول سيتم تدميرها بشكل تام خلال دقائق قليلة”.

وأرسلت الولايات المتحدة مؤخراً مجموعة سفن حربية تتألف من حاملة الطائرات كارل فنسون ومدمرتين وطراد قاذف للصواريخ إلى مياه شبه الجزيرة الكورية وعقبت وزارة الخارجية الكورية الديمقراطية على هذه الخطوة بالقول.. إن “إرسال واشنطن لمجموعتها البحرية يثبت أن التحركات الأمريكية المتهورة لغزو جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وصلت إلى مرحلة خطيرة ونحن على استعداد للرد أيا يكن نوع الحرب التي تريدها واشنطن”.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين