آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحيفة بريطانية: تنظيم “داعش” يحث إرهابييه على استهداف المارة في المناطق المزدحمة وسط لندن

صحيفة بريطانية: تنظيم “داعش” يحث إرهابييه على استهداف المارة في المناطق المزدحمة وسط لندن

الجماهير برس -      
   الاحد ( 07-05-2017 ) الساعة ( 6:14:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشفت صحيفة التايمز البريطانية أن تنظيم “داعش” الإرهابي حث أنصاره في بريطانيا على استهداف المارة في المناطق المزدحمة وسط العاصمة لندن.

وأشارت الصحيفة اليوم إلى أن دعوة التنظيم الإرهابي جاءت من خلال مجلته المتطرفة “دابق” وحث فيها إرهابييه على استهداف مناطق مزدحمة في لندن مثل شارع ريجنت ودوار بيكاديليى وسط المدينة كما ذكر أهدافا اخرى محتملة مثل المهرجانات والأسواق والتجمعات العامة.

وتحدثت المجلة عن أنسب الوسائل لتنفيذ هذه الاعتداءات لافتة إلى أنها الشاحنات الكبيرة والثقيلة التي تشبه الشاحنة المستخدمة في هجوم برلين نهاية العام الماضي.

وكان قائد شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا مارك راولي أعلن في الثاني والعشرين من آذار الماضي مقتل أربعة أشخاص من بينهم شرطي والشخص المهاجم في اعتداء أمام البرلمان البريطاني في لندن حيث تحدث شهود عيان آنذاك عن أن المهاجم دهس عددا من المشاة على جسر ويستمنستر قبل أن يصدم سيارته بحاجز أمام مبنى البرلمان ثم يخرج من السيارة ويطعن شرطيا بسكين وبعد ذلك تم إطلاق النار عليه وأعلن تنظيم “داعش” الارهابي مسؤوليته عن الهجوم.

كما أعلنت شرطة العاصمة البريطانية أواخر الشهر الماضي اعتقال امرأة يشتبه بضلوعها في أعمال إرهابية فور خروجها من المستشفى الذي كانت تتلقى فيه العلاج بعد إصابتها خلال عملية مداهمة لأوكار مشتبه بهم.

وتشهد بريطانيا وغيرها من الدول الغربية حالة استنفار أمني خوفا من ارتداد الإرهاب الذي دعمته بعض تلك الدول وتغاضت عن جرائمه في سورية إلى أراضيها ولا سيما بعد وقوع هجمات إرهابية في مدن أوروبية عدة خلال السنوات الاخيرة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين