آخر الأخبار :
خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر مستجدات الساحل الغربي 20-06-2018 ناطق الجيش: ما ينفذه المجاهدون في الساحل معجزات ومشاهد الإعلام الحربي تفشل انتصارات العدوان الوهمية نص بيان ناطق أنصار الله بشأن فشل العدوان في معركة الساحل الغربي ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا تدمير عشرات الآليات لقوى الغزو والمرتزقة خلال الساعات الماضية مصرع المرتزق العقيلي قائد ما يسمى اللواء 153 بكمين في منطقة ناطع بالبيضاء عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة بعسير مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي إحباط هجوم للإرهابيين على نقاط عسكرية في القنيطرة.. الجيش يقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السخنة ويدمر تحصينات للإرهابيين بريف درعا لافروف: لا نثق بأي معلومات تصدر من تقارير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

هرب من حرارة الطقس العالية فمات غرقاً

الجماهير برس -      
   الاحد ( 14-05-2017 ) الساعة ( 4:53:35 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

هرب طالب من حرارة الجو، وقرر أن يستحم في بركة قريبة من منزل أسرته في قرية الصف في محافظة الجيزة المصرية، لكنه توفي غرقاً بعد دقائق قلية من نزوله فيها.

وفشل الجيران والمارة في إنقاذه لأنهم لم يسمعوا صرخات استغاثته، وشاهدوا جثته على سطح الماء، فسارعوا بإبلاغ رجال الإنقاذ وتم إنتشال جثته.

وأفادت تحقيقات النيابة بوجود بلاغ من النجدة عن غريق في بركة مياه في قرية الصف، وتم العثور على جثة "أحمد.ا.ح"، ولا تظهر عليها أي إصابات.

المصدر: السومرية


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين