آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ايران تدين اقتحام القوات البحرينية لمنزل آية الله عيسى قاسم

ايران تدين اقتحام القوات البحرينية لمنزل آية الله عيسى قاسم

الجماهير برس - طهران      
   الاربعاء ( 24-05-2017 ) الساعة ( 2:29:52 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

دان المتحدث باسم الخارجية الايرانية "بهرام قاسمي" بشدة هجوم قوات الامن البحرينية على المعتصمين في منطقة الدراز واقتحام منزل عالم الدين البارز آية الله عيسى قاسم.

 

وقال قاسمي في تصريح اليوم الثلاثاء: ان حكومة البحرين بهجومها على منطقة الدراز واقتحام منزل الفقيه البارز آية الله الشيخ عيسى قاسم وسفك دماء عشرات المحتجين العزل المسالمين، قد عقدت الاوضاع الراهنة في هذا البلد اكثر من السابق.

ووصف قاسمي هجوم قوات الامن البحرينية اليوم على المحتجين ومنزل آية الله الشيخ عيسى قاسم في منطقة الدراز، بانه خطأ ارتكبته الحكومة البحرينية، مضيفا: ان تصعيد الممارسات القمعية وانتهاج اساليب طائفية ضد الشعب البحريني، لن يساعد في حل الازمة في هذا البلد ويحرف مسار الاحتجاجات السلمية.

واكد المتحدث بأسم وزارة الخارجية الايرانية على أهمية المكانة الدينية والسياسية المرموقة التي يحظى بها آية الله الشيخ عيسى قاسم بين المسلمين، محذرا من اي اعتداء على سماحته، ومحملا الحكومة البحرينية عواقب ذلك.

ونصح المتحدث باسم الخارجية الايرانية، الحكومة البحرينية التخلي عن النهج الامني والبوليسي واعتماد العملية السياسية والحوار الوطني والثقة بشعبها لحل الازمة الراهنة بدلا من الاعتماد على دعم بعض الاطراف الخارجية لمواجهة الزعماء الدينيين والسياسيين ومطالب الشعب المشروعة.


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين