آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(تحقيقات )

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

استطلاع: أوباما أسوأ رئيس أمريكي في العصر الحديث

الجماهير برس - متابعات      
   الخميس ( 03-07-2014 ) الساعة ( 1:37:48 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

كشف استطلاع جديد للراي اليوم أجرته جامعة كوينيبياك تزايد عدد الناخبين الذين يعتبرون الرئيس الأمريكي أوباما بعد عامين من بداية ولايته الثانية أسوأ رئيس امريكي في العصر الحديث.
ونقلت رويترز عن الاستطلاع أن “33 بالمئة من المشاركين وصفوا أوباما بأنه أسوأ رئيس منذ الحرب العالمية الثانية بينما اختارت نسبة 28 بالمئة سلفه جورج بوش باعتباره الأسوا”.
وانقسمت آراء الناخبين عند اختيار أيهما الأفضل فاختار 39 بالمئة اوباما في حين رأت نسبة 40 بالمئة أن بوش أفضل من أوباما.
وكشف الاستطلاع الذي شمل 1446 ناخبا مسجلا ان عددا أكبر من الناخبين غير راض عن معالجة إدارة أوباما لجميع القضايا من الاقتصاد إلى السياسة الخارجية.
وأظهر الاستطلاع أن معظم الناخبين اختاروا رونالد ريغان الذي شغل المنصب لفترتين في الثمانينات كأفضل رئيس منذ عام 1945.
وقال تيم مالوي مساعد مدير وحدة الاستطلاعات في الجامعة “على مدى 69 عاما من تاريخ الولايات المتحدة و12 رئيسا يجد الرئيس أوباما نفسه مع جورج بوش بين الروساء الأقل شعبية”.
وكان استطلاع جديد للرأى أجراه موقع “أوراق برلمانية” الالكتروني التشيكي أظهر أن 86 بالمئة من المشاركين فى الاستطلاع يعتبرون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السياسي العالمي الأكثر شعبية لديهم مقابل 5 بالمئة فقط حظى بها الرئيس الامريكي باراك اوباما.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين