آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

المعارضة تطالب تيريزا ماي بالاستقالة.. لماذا؟

المعارضة تطالب تيريزا ماي بالاستقالة.. لماذا؟

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 05-06-2017 ) الساعة ( 8:45:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

طالب زعيم المعارضة في بريطانيا جيريمي كوربن اليوم رئيسة الوزراء تيريزا ماي بالاستقالة بسبب “خفضها عدد الشرطيين” خلال توليها منصب وزيرة الداخلية على مدى ست سنوات.

وقال زعيم حزب العمال ردا على أسئلة تلفزيون اي تي في عما إذا كان يساند الدعوات لاستقالة ماي بعد ثلاثة اعتداءات شهدتها البلاد خلال ثلاثة أشهر.. “بالتأكيد ما كان يجب أن نخفض عدد عناصر الشرطة”.

وأضاف كوربن: “لدينا انتخابات الخميس وهذه مناسبة للاهتمام بهذا الأمر”.

وتتعرض ماي لانتقادات منذ التفجير الانتحاري الذي وقع في مانشستر في 22 أيار لخفضها عدد عناصر الشرطة في بريطانيا 20 ألفا عندما كانت وزيرة للداخلية 2010-2016.

ودافعت ماي عن قرارها مرارا مؤكدة أنها “قامت بحماية موازنة شرطة مكافحة الإرهاب”.

ونفذت الشرطة البريطانية اليوم اعتقالات جديدة في إطار التحقيق في اعتداء لندن الذي أوقع سبعة قتلى وعشرات الجرحى مساء السبت الماضي قبل أيام من الانتخابات التشريعية.

إلى ذلك أعلنت ماي أن الانتخابات التشريعية ستجري في موعدها


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين