آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(تحقيقات )

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الحكومة اليمنية تدين بأقسى العبارات حادث التفجير الارهابي المستهدف لمنزل السفير الإيراني بصنعاء

الحكومة اليمنية تدين بأقسى العبارات حادث التفجير الارهابي المستهدف لمنزل السفير الإيراني بصنعاء

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   الاربعاء ( 03-12-2014 ) الساعة ( 9:30:19 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء اليمني راجح بادي، إدانة الحكومة اليمنية بأقسى العبارات لحادث التفجير الإرهابي بسيارة مفخخة الذي استهدف منزل السفير الايراني في منطقة حدة بصنعاء اليوم ونتج عنه استشهاد شخص وإصابة 17 آخرون.. معتبرا هذا العمل الاجرامي "تهديدا للسلم الاجتماعي والمصالح العليا للبلاد".

وأكد الناطق الرسمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر رئاسة الوزراء بصنعاء أن الاجهزة الأمنية تجري الآن تحقيقات مكثفة للكشف عن ملابسات الجريمة والبحث عن الفاعلين والذين يقفون وراء ذلك الحادث الاجرامي.

وكشف بادي أن الحكومة اقرت في اجتماعها الأسبوعي اليوم مفردات البرنامج العام لعملها للفترة القادمة وكلفت الجهات المختصة بإعداده في صورته النهائية وتقديمه الى البرلمان وفقاً للاجراءات الدستورية والقانونية الناظمة لذلك.. موضحا أن الحكومة ستبعث يوم غد برسالة الى مجلس النواب تطلب منه مناقشة البرنامج العام للحكومة ومنحها الثقة لمواصلة عملها خلال الفترة القادمة.

واشار الى أن برنامج عمل الحكومة يسعى الى ايقاف حالة التدهور الاقتصادي والأمني التي تعانيها البلاد في الظرف الراهن، ويرتكز على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في حلحلة ما يعرف بالقضية الجنوبية وقضية صعدة، بالاضافة الى تنفيذ ما تبقى من المهام المنصوص عليها في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، فضلاً عن ايفاء الحكومة فيما يخصها من تنفيذ اتفاق السلم والشراكة.

ولفت إلى أن الحكومة ستحشد كافة الجهود لإنجاز المهام المطلوبة للتهيئة للاستحقاقات القادمة و ابرزها اصلاح السجل الانتخابي، والاستفتاء على الدستور والانتخابات العامة بما يضمن إنجاح الفترة الانتقالية وتهيئة اليمن للانتقال نحو الدولة الاتحادية وفقاً لما حددته مخرجات الحوار الوطني معولةً في ذلك حشد كافة سبل الدعم من الدول الصديقة والشقيقة.

ونفى الناطق الرسمي باسم مجلس الوزراء صحة ما تناولته بعض وسائل الاعلام من انباء زعمت فيها أن الحكومة عاجزة عن دفع مرتبات الموظفين الشهر القادم

و قال :" إن ذلك محض افتراءات و شائعات ليس لها أساس من صحة" .

وفي حين اقر بان اليمن يواجه تحديات عديده و حالة تدهور اقتصادي، الا أنه أكد أن الحكومة مازال بإمكانها الإيفاء بالتزاماتها وتمتلك القدرة على تأمين موازنتها ومواردها المالية لسد حاجاتها الأساسية خلال الفترة القادمة.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين