آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأمم المتحدة تكشف عما وثقه محققيها ضد “التحالف الدولي” في الرقة

الأمم المتحدة تكشف عما وثقه محققيها ضد “التحالف الدولي” في الرقة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 15-06-2017 ) الساعة ( 9:04:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد محققو جرائم الحرب التابعين للأمم المتحدة أنهم وثقوا مقتل ثلاثمائة مدني بقصف “التحالف الدولي” المفرط على محافظة الرقة.

وقالت كارين أبو زيد، مفوضة لجنة التحقيق حول سورية التابعة للأمم المتحدة للصحفيين أمس: “وثقنا الوفيات الناجمة عن الغارات الجوية للتحالف فقط.. لدينا حوالي 300 قتيل، منهم 200 في مكان واحد وهو قرية المنصورة” غرب الرقة.

وكان باولو بينيرو رئيس اللجنة قد قال: “نلفت على وجه الخصوص الانتباه إلى أن تكثيف الضربات الجوية التي مهدت الطريق لتقدم “قوات سورية الديمقراطية” في الرقة لم يسفر سوى عن خسائر مذهلة في أرواح المدنيين كما تسبب في فرار 160 ألف مدني من منازلهم ونزوحهم داخلياً”.

هذا ويستمر “ألتحالف الدولي” يومياً بشن ضربات على الرقة وأحيائها تسفر عن عدد كبير من الضحايا المدنيين، كما لم تسلم دير الزور من هذه الغارات.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين