آخر الأخبار :
الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأمم المتحدة تكشف عما وثقه محققيها ضد “التحالف الدولي” في الرقة

الأمم المتحدة تكشف عما وثقه محققيها ضد “التحالف الدولي” في الرقة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 15-06-2017 ) الساعة ( 9:04:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد محققو جرائم الحرب التابعين للأمم المتحدة أنهم وثقوا مقتل ثلاثمائة مدني بقصف “التحالف الدولي” المفرط على محافظة الرقة.

وقالت كارين أبو زيد، مفوضة لجنة التحقيق حول سورية التابعة للأمم المتحدة للصحفيين أمس: “وثقنا الوفيات الناجمة عن الغارات الجوية للتحالف فقط.. لدينا حوالي 300 قتيل، منهم 200 في مكان واحد وهو قرية المنصورة” غرب الرقة.

وكان باولو بينيرو رئيس اللجنة قد قال: “نلفت على وجه الخصوص الانتباه إلى أن تكثيف الضربات الجوية التي مهدت الطريق لتقدم “قوات سورية الديمقراطية” في الرقة لم يسفر سوى عن خسائر مذهلة في أرواح المدنيين كما تسبب في فرار 160 ألف مدني من منازلهم ونزوحهم داخلياً”.

هذا ويستمر “ألتحالف الدولي” يومياً بشن ضربات على الرقة وأحيائها تسفر عن عدد كبير من الضحايا المدنيين، كما لم تسلم دير الزور من هذه الغارات.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين