آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الدفاع يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى ذمار العام

وزير الدفاع يزور جرحى الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى ذمار العام

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 03-07-2017 ) الساعة ( 4:16:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومعه قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي، بزيارة لجرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.

ونقل وزير الدفاع تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية للجرحى بمناسبة عيد الفطر.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وأشاد اللواء العاطفي بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في وجه قوى العدوان وإفشال مخططاتها.

ونوه بدور قيادة المستشفى والطواقم الطبية التي تبذل جهوداً كبيرة في معالجة جرحى الجيش واللجان الشعبية وغيرهم من المرضى.

فيما عبر الجرحى عن شكرهم لوزير الدفاع ومرافقيه على هذه الزيارة وتفقد أحوالهم الصحية ، مؤكدين أن جراحهم لن تثنيهم عن العودة إلى جبهات العزة والشرف للقيام بواجبهم في مواجهة العدوان.

كما قام وزير الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة إلى منزل العميد الركن ناصر سعيد حميد، مدير مدرسة الحرس الجمهوري والتدريب الجبلي بذمار، للاطلاع على صحته إثر تعرضه لإصابات جراء غارات العدوان على مدرسة الحرس .

إلى ذلك قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة بزيارة لمقر مدرسة الحرس الجمهوري بمدينة ذمار.

واطلعا على حجم الأضرار الناجمة عن غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي وما خلفته من دمار في المنشآت والمرافق التعليمية والتأهيلية التدريبية والرياضية بالمدرسة.. متفقداً الفصول والمرافق الخدمية العامة الملحقة بها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين