آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

للمرة الثانية.. الدول المقاطعة تمهل قطر 48 ساعة

للمرة الثانية.. الدول المقاطعة تمهل قطر 48 ساعة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 03-07-2017 ) الساعة ( 4:53:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وافقت الدول العربية الأربع التي قطعت علاقاتها مع قطر، على طلب الكويت تمديد المهلة الممنوحة للدوحة للرد على المطالب 48 ساعة.

حيث أصدرت السعودية والإمارات والبحرين ومصر بياناً مشتركاً جاء فيه: “استجابةً لطلب صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، سيتم تمديد المهلة الخاصة والمقدمة لحكومة قطر لمدة 48 ساعة منذ وقت انتهاء المهلة، وسيتم إرسال رد الدول الـ 4 بعد دراسة رد الحكومة القطرية، وتقييم تجاوبها مع قائمة المطالب كاملة”.

وأشارت الحكومة الكويتية إلى أن أنها تلقت ردًا من قطر على مطالب الدول الـ 4 ، التي تتهم الدوحة بدعم الإرهاب لكنها طالبت هذه الدول بتمديد المهلة.

من جهتها كانت قطر قد أعلنت أمس الأحد أن وزير خارجيتها محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، سيسلم أمير الكويت يوم الإثنين الرد على مطالب الدول المقاطعة.

الجدير بالذكر أن اليوم الاثنين تكون المهلة التي حددتها الدول المقاطعة لقطر للاستجابة لمطالبها قد انتهت.

المصدر: وكالات

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين