آخر الأخبار :
خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر مستجدات الساحل الغربي 20-06-2018 ناطق الجيش: ما ينفذه المجاهدون في الساحل معجزات ومشاهد الإعلام الحربي تفشل انتصارات العدوان الوهمية نص بيان ناطق أنصار الله بشأن فشل العدوان في معركة الساحل الغربي ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا تدمير عشرات الآليات لقوى الغزو والمرتزقة خلال الساعات الماضية مصرع المرتزق العقيلي قائد ما يسمى اللواء 153 بكمين في منطقة ناطع بالبيضاء عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة بعسير مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي إحباط هجوم للإرهابيين على نقاط عسكرية في القنيطرة.. الجيش يقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” في عمق بادية السخنة ويدمر تحصينات للإرهابيين بريف درعا لافروف: لا نثق بأي معلومات تصدر من تقارير الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين