آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة صباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب إيران لن تسمح لأي بلد بالتدخل في سياساتها الدفاعية ناجي يكشف عن لقائه بالسيد نصر الله وما دار بينهما! الرئيس روحاني: الصهاينة ينتفعون من اثارة التفرقة في لبنان البيان الختامي لمؤتمر البرلمانات الإسلامية في ايران المقاومة بكل اشكالها حق للفلسطينيين الخارجية الايرانية تقدم تقريرها الفصلي الثامن بشأن تنفيذ الاتفاق النووي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

البطريرك أفرام الثاني من معرض دمشق الدولي:محبة الحياة مؤشر حضاري امتاز به الشعب السوري-فيديو

الجماهير برس - دمشق      
   السبت ( 26-08-2017 ) الساعة ( 9:45:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قداسة البطريرك مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ان المشاركة الجماهيرية الكبيرة والاقبال الذي شهده معرض دمشق الدولي يدل على حب الحياة لدى الشعب السوري واصراره على الصمود.

وقال البطريرك في تصريح لمندوب سانا لدى زيارته اليوم عددا من أجنحة المعرض.. إن المعرض مناسبة ليعود الاقتصاد السوري للنهوض من جديد ومؤشر لبدء عودة دورة الحياة الى طبيعتها.

وأضاف.. إن محبة الحياة التي اشتهر بها الشعب السوري لا تزال نابضة في قلب كل منا وهي مؤشر حضاري امتاز به هذا الشعب منذ القدم ويعرف كيف يعود للنهوض ليتجاوز كل محنة تصادفه.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين