آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين بريف حمص وإحباط هجوم مرتزقة على نقاط عسكرية في محيط خان الشيح

إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين بريف حمص وإحباط هجوم مرتزقة على نقاط عسكرية في محيط خان الشيح

الجماهير برس - محافظات      
   الاحد ( 18-01-2015 ) الساعة ( 8:56:32 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر فادحة في صفوف التنظيمات الإرهابية التكفيرية خلال عمليات مكثفة ونوعية ضد أوكارها وتجمعاتها بريفي حمص الشرقي والشمالي.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت آليات للتنظيمات التكفيرية وقضت على عدد من أفرادها كانوا يتحصنون قرب المدرسة الشرعية ومبنى البلدية والمستوصف في مدينة الرستن” شمال مدينة حمص بنحو 24 كم.

‏وفي ريف حمص الشمالي الشرقي قرب الحدود الإدارية مع حماة تركزت عمليات الجيش ضد تجمعات وأوكار الإرهابيين في قرية المشيرفة ما أسفر وفق المصدر “عن مقتل العديد منهم وتدمير أسلحتهم وذخائرهم واليات كانوا يستخدمونها في اعمالهم الإجرامية”.

إحباط هجوم إرهابيين على نقاط عسكرية في محيط خان الشيح بريف دمشق

وفي ريف دمشق قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية التكفيرية هاجموا نقاطا عسكرية في محيط خان الشيح.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “أحبطت هجوم إرهابيين على نقاط عسكرية في حوش العباسية بخان الشيح وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت إحدى آلياتهم بمن فيها”.

وشهدت منطقة خان الشيح خلال الأسابيع الماضية القضاء على أعداد كبيرة من أفراد تنظيم جبهة النصرة التي تعمل بتنسيق كامل مع العدو الإسرائيلي خلال محاولتهم الاعتداء على نقاط عسكرية شرق اتوستراد السلام حيث يتسلل إرهابيون ينتمون إلى جنسيات متعددة من ريف القنيطرة المجاور.

وتقع بلدة خان الشيح التي تضم مخيما للاجئين الفلسطينيين في الريف الجنوبي الغربي لدمشق ويتعرض أهلها بصورة مستمرة لاعتداءات إرهابية ما اضطر العديد من الأهالي لترك منازلهم هربا من جرائم التنظيمات الارهابية التى تستهدف البنى التحتية وممتلكات المواطنين.

عمليات مستمرة للجيش لتطهير منطقة أبو الضهور من التنظيمات الإرهابية

وواصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها لتطهير منطقة أبو الضهور من إرهابيي جبهة النصرة وأحرار الشام وغيرها من التنظيمات الارهابية التي تعمل بتنسيق كامل مع نظام أردوغان.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت أخرين في أبو الضهور وطلب وتل سلمو ودمرت أدوات إجرامهم “حيث تعرض أهالي تلك المناطق الواقعة شرق إدلب بنحو 40 كم الى هجمات إرهابية متكررة اجبرت قسما كبيرا منهم على الفرار بعد تدمير منازلهم وسلب أرزاقهم.

وإلى الريف الغربي أكد المصدر العسكري “مقتل وإصابة العديد من الارهابيين “خلال عمليات مركزة على أوكارهم في قرية زيزون شمال سهل الغاب حيث تتواجد بؤر ارهابية يتسلل افرادها المرتزقة عبر الحدود التركية بدعم وتمويل من نظامي آل ثاني وآل سعود الوهابي.

وأوقعت وحدات من الجيش عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرى حلوز وعين البارة والجديدة الفوقاني بريف إدلب.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت يوم أمس على العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية بعضهم من جنسيات أجنبية في مناطق مختلفة بريف إدلب إضافة لمقتل الإرهابي محمد خليل أحد القادة الميدانيين بتنظيم جبهة النصرة قرب مفرق الجانودية بريف جسر الشغور.

وفي سياق آخر ذكر مصدر عسكرى لـ سانا أن طائرة نقل متوسطة تحطمت مساء أمس اثناء هبوطها في مطار أبو الضهور العسكرى بسبب الأحوال الجوية والضباب الكثيف ما أدى إلى استشهاد طاقمها.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين