آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحيفة أمريكية: قاسم سليماني نجح في سورية وساعد في انتصار الأسد

صحيفة أمريكية: قاسم سليماني نجح في سورية وساعد في انتصار الأسد

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 11-09-2017 ) الساعة ( 4:30:25 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نشرت صحيفة “نيويورك ديلي نيوز” الأمريكية، عن دور قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني في العراق وسورية بحربهما ضد تنظيم “داعش”.

حيث قالت الصحيفة في تقرير أعده المستشار الأمريكي في معهد واشنطن إدينيس روس: “إن الجنرال قاسم سليماني هو السبب الرئيسي للانتصارات المتلاحقة التي تحققها قوات الجيش السوري ضد الجماعات المسلحة في مختلف مناطق الصراع”.

وأشار الكاتب الأمريكي إلى إن “قوة فيلق القدس التي يشرف عليها الجنرال سليماني توفر صواريخ إضافية لحزب الله  وترسل مستشارين عسكريين لدعم حركة أنصار الله في اليمن (الحوثيين) الذي يواجهون الهجمات العسكرية لـ “التحالف العربي” بقيادة السعودية”.

ولفت الباحث الأمريكي إلى أن حكومة ترامب يجب عليها أن تواجه سلوك إيران، ويجب أن تظهر لإيران أن هذه السلوكيات ستجلب لها ثمناً باهظاً سيؤدي إلى عزلتها في المجتمع الدولي.

الجدير بالذكر أن التقرير أكد أنه على واشنطن بدلاً من الخروج من الإتفاق النووي يجب عليها أن تجلب حلفاء أوروبيين لمواجهة طهران، حسب رأيه.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين