آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"عاصفة مدمرة" في كيان الاحتلال اثر كاريكاتير ينشره ابن نتنياهو..

"عاصفة مدمرة" في كيان الاحتلال اثر كاريكاتير ينشره ابن نتنياهو..

الجماهير برس - فلسطين المحتلة      
   الاثنين ( 11-09-2017 ) الساعة ( 9:44:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قام يائير نتنياهو نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بنشر كاريكاتير على صفحته الشخصية "فيسبوك" ادى الى تفجر عاصفة مدمرة داخل الكيان الصهيوني.

الكاريكاتير، الذي نشره ابن نتنياهو، اظهر فيه ملياردير وهو يقدم ورقة دولار على صنارة لرئيس الوزراء السابق إيهود بارك وصنارة اخرى لرمزين من رموز الاحتجاجات على فساد ومن منظمي المظاهرات الاسبوعية امام منزل المستشار القانوني في بيتح تكفا.
وكان من المعلقين على هذا الكاريكاتير ايهود بارك  وكتب معلقا  في تغريدة على تويتر قال فيها ان ابن نتنياهو بحاجة لعلاج نفسي ويجب تمويل علاجه وان المسألة كما يبدوا في الجينات وان هذه الاحاديث دليل على ان هذا ما يسمعه من والده.
اما رئيس حزب العمل افي جباي غرد هو الاخر وقال: "ان هذا يعتبر يوم حزين في "اسرائيل" بان نسمع مثل هذه الاقوال من ابن رئيس الوزراء".
بينما غردت رئيسة حزب ميرتس زهافا جالون، بان نتنياهو تربى في احضان الحركة الاصلاحية وايدلوجيتها. 

 

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين