آخر الأخبار :
سفير اليمن بدمشق: انتصار سورية على الإرهاب بداية لإفشال (صفقة القرن) خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القيادة القطرية للبعث تدين العدوان الصهيوني الغاشم على القنيطرة السورية .. وتجدد وقوفها إلى جانب المقاومة

القيادة القطرية للبعث تدين العدوان الصهيوني الغاشم على القنيطرة السورية .. وتجدد وقوفها إلى جانب المقاومة

الجماهير برس - صنعاء خاص:      
   الثلاثاء ( 20-01-2015 ) الساعة ( 12:32:13 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بشدة العدوان الصهيوني الغادر , الذي استهدف القنيطرة العربية السورية والذي راح ضحيته عدد  من خيرة قادة  المقاومة الباسلة الذين استشهدوا إثر هذا العدوان.. قادة ضحوا بأنفسهم فداء للأمة بأكملها مدافعين عن كرامتها وعزتها..

إن القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تزف أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة المقاومة وخصوصا حزب الله لنيل هؤلاء القادة العظماء شهادة النصر في الدفاع عن الحقوق المشروعة والمغتصبة من قبل العدو الصهيوني وحلفائه.

كما تجدد القيادة القطرية لحزب البعث وقوفها ومساندتها جنبا إلى جنب في خندق واحد إلى جانب المقاومة الباسلة في نضالها الكبير والذي تسطره دماء القادة العظماء في الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية.

صادر عن القيادة

القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

قطر اليمن

19/1/2015م


المكتب الاعلامي للحزب


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين