آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سبعة صواريخ (كاليبر) روسية تدمر مراكز قيادة ومستودعات أسلحة لـ (داعش) الإرهابي جنوب شرقي ديرالزور

سبعة صواريخ (كاليبر) روسية تدمر مراكز قيادة ومستودعات أسلحة لـ (داعش) الإرهابي جنوب شرقي ديرالزور

الجماهير برس - موسكو      
   الخميس ( 14-09-2017 ) الساعة ( 10:09:57 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن غواصتين روسيتين في البحر المتوسط دمرتا بصواريخ “كاليبر” مراكز قيادة ومستودعات لتنظيم داعش الإرهابي في ريف دير الزور.

وذكرت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أن غواصتي “فيليكي نوفغورود” و”كولبينو” الموجودتين في الجزء الشرقي من البحر المتوسط قصفتا بـ 7 صواريخ “كاليبر” المجنحة من تحت سطح الماء مواقع تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور.

وأوضحت الوزارة أن الصواريخ “استهدفت مراكز قيادة واتصال ومستودعات أسلحة وذخيرة لتنظيم داعش الإرهابي جنوب شرقي دير الزور وأصابت أهدافها بدقة”.

وتشارك روسيا الاتحادية في الحرب على الإرهاب بناء على طلب من الجمهورية العربية السورية منذ أيلول عام 2015 وتمكنت خلال هذه الفترة من تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر فادحة بالأفراد والعتاد.

وسيطرت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في دير الزور في وقت سابق اليوم على كتيبة ضامن جنوب غرب المطار ومحطة الضخ الأولى للمياه في المريعية وعدد من كتل الأبنية وذلك في عملياتها المتواصلة لاجتثاث إرهابيي “داعش” من دير الزور وريفها.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين