آخر الأخبار :
فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مجلة روسومين الكوبية تخصص عدداً كاملاً عن سورية وانتصارات جيشها

مجلة روسومين الكوبية تخصص عدداً كاملاً عن سورية وانتصارات جيشها

الجماهير برس -      
   الجمعة ( 15-09-2017 ) الساعة ( 7:58:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصدرت مجلة روسومين “الموجز” التي تصدر في كوبا عدداً خاصاً عن سورية والانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

وضم العدد الخاص الذي حمل عنوان “سورية.. النصر الكبير للشعب السوري” مقالات وأخبارا ومقابلات مع كتاب من أمريكا اللاتينية متخصصين بالشأن السوري للحديث عن الوضع سورية.

وأجرت المجلة مقابلة مع الكاتب المقيم في فنزويلا خوسي انطونيو ايغيدوا الذي ألف كتابا عن سورية بعنوان “سورية قلب العالم” حيث تحدث في المقابلة عن سورية وتاريخها والتعايش فيها بين جميع أطياف المجتمع بالاضافة إلى مستوى التعليم كما تطرق إلى استهداف سورية بسبب مواقفها المستقلة والداعمة لحركات المقاومة ومناهضتها للسياسات الامبريالية والصهيونية وتحدث عن الهجمة الاعلامية الشرسة التي تتعرض لها سورية.

وتضمن العدد مقالا للصحفي الأرجنتيني لياندرو الباني أكد فيه أن العدوان على سورية هو هدف إسرائيلي قديم تؤكده تصريحات المسؤولين الإسرائيليين مشيرا إلى الدعم متعدد الأشكال الذي تقدمه “إسرائيل” للمجموعات الإرهابية في سورية.

وختمت المجلة عددها بمقال لرئيس تحريرها الصحفي الأرجنتيني كارلوس اسناريز تحت عنوان “الاستراتيجية الامبريالية عبر داعش فشلت” حيث أكد أن الدول الغربية المنضوية في حلف الناتو استخدمت في الحرب على سورية تنظيمات “داعش” والنصرة والقاعدة كأدوات لها لتدمير الدولة السورية.

وأشار اسناريز إلى أنه في كل مرة يتقدم فيها الجيش السوري وحلفاؤه على طريق تحرير الأراضي السورية من الإرهاب تقوم “إسرائيل” بالتدخل لإنقاذ المجموعات الإرهابية مؤكدا أن صمود الشعب السوري ودعم الحلفاء أفشل المخططات الأمريكية في سورية.

وأشاد الصحفي الأرجنتيني بصمود القيادة السورية والسيد الرئيس بشار الأسد وإصراره على إعادة الأمن والأمان إلى بلده ومحاربة الإرهاب حتى القضاء عليه مؤكداً أن عودة الأهالي إلى مدنهم ومنازلهم والرغبة التي أبداها الشعب السوري لإعادة إعمار بلده دليل على انتصار سورية وفشل المخططات الإمبريالية فيها.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين