آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

شركة أسلحة ألمانية توقف بيع منتجاتها لكيان الاحتلال الإسرائيلي

شركة أسلحة ألمانية توقف بيع منتجاتها لكيان الاحتلال الإسرائيلي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 24-09-2017 ) الساعة ( 3:53:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أوقفت شركة صناعة الأسلحة الألمانية هكلر آند كوخ بيع منتجاتها من السلاح إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي على خلفية قرار اتخذته إدارة الشركة فيما يخص الدول التي يتفشى فيها الفساد أو تشهد نزاعات مسلحة.

وذكرت صحيفة جيرواليزم بوست الإسرائيلية أن “شركة هكلر آند كوخ التي تأسست في عام 1949 تبنت مؤخرا سياسة جديدة مفادها بأنه ستكون هناك صعوبة في الحصول على ترخيص لتصنيع أسلحة من الحكومة الالمانية إلى عدة دول في العالم “مشيرة إلى أن قرار منع بيع الأسلحة يشمل كيان الاحتلال الإسرائيلي إضافة إلى أنظمة السعودية وتركيا والإمارات وجميع دول افريقيا والمكسيك.

وبحسب التقرير الأخير للشركة الألمانية فإن عمليات بيع السلاح ستجري فقط لما يسمى “الدول الخضراء” التي هي دول عضو أو شبه عضو في حلف شمال الأطلسي (ناتو) مثل اليابان وسويسرا وأستراليا ونيوزلندا.

وتعد شركة هكلر آند كوخ منتجا رئيسيا للمسدسات والبنادق العسكرية والرشاشات الصغيرة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين