آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

انضمام 900 أذربيجاني إلى “داعش”

 انضمام 900 أذربيجاني إلى “داعش”

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 25-09-2017 ) الساعة ( 6:50:49 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن رئيس جهاز أمن الدولة في أذربيجان، مادات غولييف، اليوم الأحد، عن انضمام حوالي تسعمئة أذربيجاني، إلى تنظيم “داعش” وتم اعتقال خمسة وثمانين منهم من قبل وكالات إنفاذ القانون، وجرى سحب الجنسية من مئة وخمسة وتسعون شخصاً.

وقال غولييف خلال مؤتمر صحفي: “على مدى السنوات الخمس الماضية، انضم عدد من مواطني أذربيجان، تحت تأثير الدعاية السوداء، إلى تنظيم “داعش”.

ووفقاً لما أفاده أنه من بين هؤلاء جرى اعتقال 85 شخصاً من قبل وكالات إنفاذ القانون، وسحبت الجنسية الأذربيجانية من 195 آخرين، ولكن معظمهم قتلوا في المعارك.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين