آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العراق يطلب تعليق رحلات الشركات الأجنبية إلى كردستان

العراق يطلب تعليق رحلات الشركات الأجنبية إلى كردستان

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 27-09-2017 ) الساعة ( 3:50:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أبلغت سلطة الطيران المدني العراقية اليوم الشركات الأجنبية بتعليق الرحلات إلى إقليم كردستان شمال العراق بدءا من يوم الجمعة القادم.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن مصدر عراقي مطلع قوله إن “سلطة الطيران المدني العراقية أبلغت الشركات الأجنبية بتعليق جميع الرحلات الجوية العامة إلى مطاري إربيل والسليمانية بدءاً من يوم الجمعة المقبل وحتى إشعار آخر”.

إلى ذلك أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية عن تعليق رحلاتها من إربيل وإليها ابتداء من نهار الجمعة المقبل بحيث ستكون الرحلة الأخيرة للشركة إلى هناك.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الحوت.. إن الشركة “ملتزمة بتنفيذ قرار السلطات العراقية وانها ستؤمن عودة اللبنانيين من إربيل عبر مطارات البصرة وبغداد والنجف وستزيد عدد رحلاتها من تلك المطارات”.

وكان مجلس الوزراء العراقي أمهل إقليم “كردستان” العراق أمس ثلاثة أيام لإخضاع مطاري إربيل والسليمانية لرقابة وإشراف هيئة المنافذ الحدودية وسلطة الطيران المدني الاتحادي وإلا سيتم حظر الرحلات الجوية الدولية من وإلى الإقليم بينما وجه بغلق المنافذ الحدودية البرية غير الرسمية كافة التي تستخدم للعبور بين كردستان ودول الجوار.

يذكر أن الحكومة العراقية أعلنت رفضها بشدة كما رفض مجلس النواب العراقي الأسبوع الماضي بأغلبية مطلقة مسألة الاستفتاء على انفصال شمال العراق.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين