آخر الأخبار :
وفد مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي يلتقي السفير القانص فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العراق يطلب تعليق رحلات الشركات الأجنبية إلى كردستان

العراق يطلب تعليق رحلات الشركات الأجنبية إلى كردستان

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 27-09-2017 ) الساعة ( 3:50:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أبلغت سلطة الطيران المدني العراقية اليوم الشركات الأجنبية بتعليق الرحلات إلى إقليم كردستان شمال العراق بدءا من يوم الجمعة القادم.

ونقل موقع “السومرية نيوز” عن مصدر عراقي مطلع قوله إن “سلطة الطيران المدني العراقية أبلغت الشركات الأجنبية بتعليق جميع الرحلات الجوية العامة إلى مطاري إربيل والسليمانية بدءاً من يوم الجمعة المقبل وحتى إشعار آخر”.

إلى ذلك أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية عن تعليق رحلاتها من إربيل وإليها ابتداء من نهار الجمعة المقبل بحيث ستكون الرحلة الأخيرة للشركة إلى هناك.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الحوت.. إن الشركة “ملتزمة بتنفيذ قرار السلطات العراقية وانها ستؤمن عودة اللبنانيين من إربيل عبر مطارات البصرة وبغداد والنجف وستزيد عدد رحلاتها من تلك المطارات”.

وكان مجلس الوزراء العراقي أمهل إقليم “كردستان” العراق أمس ثلاثة أيام لإخضاع مطاري إربيل والسليمانية لرقابة وإشراف هيئة المنافذ الحدودية وسلطة الطيران المدني الاتحادي وإلا سيتم حظر الرحلات الجوية الدولية من وإلى الإقليم بينما وجه بغلق المنافذ الحدودية البرية غير الرسمية كافة التي تستخدم للعبور بين كردستان ودول الجوار.

يذكر أن الحكومة العراقية أعلنت رفضها بشدة كما رفض مجلس النواب العراقي الأسبوع الماضي بأغلبية مطلقة مسألة الاستفتاء على انفصال شمال العراق.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين