آخر الأخبار :
فيسك يكشف عن أدلة حول تورط النظام السعودي في وصول الأسلحة إلى الإرهابيين في سورية قاسم: أمريكا والغرب رأس الإرهاب في العالم الغارديان: تغييرات ابن سلمان تكشف تصدع المجتمع السعودي العالم يحتفل باليوم العالمي للطيران ومطارات اليمن مغلقة مجلس النواب يحدد المواضيع التي سيتم مناقشتها مع حكومة الإنقاذ أحزاب اللقاء المشترك تهنئ بيوم الاستقلال وتدين ممارسات المحتلين الجدد غروسبيتش: القوات الأجنبية الموجودة بشكل غير شرعي في سورية تدعم الإرهاب ديلي ميل: بريد إلكتروني مسرب يكشف تلاعبا بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام السلاح الكيميائي المزعوم في دوما وفد استرالي يزور السفير القانص ويعلن تضامنه المطلق مع الشعب اليمني لافروف: تصريحات بومبيو بشأن المستوطنات الإسرائيلية تؤدي إلى طريق مسدود

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يرتكب ثلاث مجازر مروعة في صعدة وحجة

العدوان يرتكب ثلاث مجازر مروعة في صعدة وحجة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 05-10-2017 ) الساعة ( 4:16:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استشهد 17 مواطناً في ثلاث مجازر مروعة ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمحافظتي صعدة وحجة خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد 12 مواطناً بينهم نساء وأطفال في مجزرة لطيران العدوان استهدفت منزل المواطن حسن حسان آل معيض في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

 كما استشهد مواطنان اثنان في غارة لطيران العدوان على مزرعة في منطقة آل الزماح بمديرية باقم، واستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب رابع إثر غارة لطيران العدوان على منزل المواطن أحمد طاهر في منطقة الجعدة بمديرية ميدي محافظة حجة.

 وأوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارتين سيارتي مواطنين في منطقة آل الزماح و آل مغرم بمديرية باقم، فيما شنت طائرة بدون طيار غارة على منطقة آل مغرم.

  وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على قرية الهجر وغرب حيد بن سبعان بمديرية عسيلان في محافظة شبوة، وغارة على مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

 وذكر المصدر أن طيران الأباتشي التابع للعدوان استهدف تجمعات للمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز ، وشن الطيران غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

 وفي نجران شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سبع غارات على موقع الطلعة.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين