آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب في حزب الله: سورية أحبطت أمريكا

 نائب في حزب الله: سورية أحبطت أمريكا

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-10-2017 ) الساعة ( 3:58:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح حزب الله اللبناني أن الولايات الممتحدة الأمريكية فشلت في ضرب المقاومة وإيران، وجميع محاولاتها لإسقاط سورية بائت بالفشل.

وخلالَ حفلٍ تأبيني أُقيم في بلدة البياض الجنوبية،أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، علي دعموش، أنَّ “أميركا فشلت في ضرب إيران والمقاومة، وإسقاط سورية، وفرض سيطرتها على المنطقة وتحقيق أهدافها عبر تنظيم داعش”.

وأشار رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله إلى الهزائم المتتالية التي مُني بها تنظيم “داعش” في العراق وسورية ولبنان.

كما لفت دعموش إلى أنَّ أمريكا لجأت إلى مشروع تقسيم المنطقة، وكانت البداية من كردستان العراق، وإلى تهديد محور المقاومة مباشرة، وتصعيد الموقف ووضع استراتيجية جديدة للمواجهة.

الجدير بالذكر أن رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، شدد على أن من يزعزع الاستقرار في المنطقة والعالم ليس إيران وحزب الله، بل أميركا التي تريد أن تفرض التقسيم والهيمنة والتطبيع مع العدو “الإسرائيلي” على الدول والشعوب بالتهديد والعقوبات والضغط والقوة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين