آخر الأخبار :
الأسيوطي: الاتفاق بين (قسد)وشركة أميركية لسرقة النفط السوري جريمة خارجية فلسطين تطالب بوضع عصابات المستوطنين على قوائم الإرهاب القيادة القطرية لحزب البعث : تدين استمرار المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الابرياء سفير اليمن لدى دمشق يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى الرفيق الزبيري : يهني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف وفيرشينين.. تطوير العلاقات الثنائية وبذل الجهود للتوصل إلى حلول للمصاعب الناتجة عن سياسات بعض الدول الغربية ضد سورية الرئيس الكوبي: التدخل الأمريكي في شؤون فنزويلا خرق للقانون الدولي #اليمن:مشائخ ووجهاء تعز يؤكدون استمرار مواجهة قوى العدوان أحزاب اللقاء المشترك تدين جريمتي العدوان في الجوف وحجة الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني ايراني: اجراءات ترامب الاخيرة ضد ايران لن تجبرنا على التراجع

برلماني ايراني: اجراءات ترامب الاخيرة ضد ايران لن تجبرنا على التراجع

الجماهير برس - طهران      
   الاربعاء ( 18-10-2017 ) الساعة ( 10:25:17 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال النائب في مجلس الشوري الاسلامي، رئيس الوفد البرلماني الايراني الى اتحاد البرلمانات الدولي في سان بطرزبورغ الروسية، 'مصطفي كواكبيان' ان اجراءات ترامب الاخيرة ضد الجمهورية الاسلامية لن تجبر الشعب الايراني على التراجع.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى اليوم الاربعاء بين المسؤول البرلماني الايراني مع رؤساء وفود برلمانية لـ 4 دول وهي بريطانيا واليابان واستراليا واثيوبيا، وذلك على هامش اجتماع اتحاد البرلمانات الدولي في سان بطرزبورغ.

واكد كواكبيان في هذا اللقاء، ان ترامب وفي حال نجاحه في الحصول على تاييد الكونغرس ازاء مآربه، فإن ذلك لن يلزم البلدان الاخرى على القبول بهذه المطالب.

واكد البرلماني الايراني ان الاتفاق النووي يشكل وثيقة دولية؛ حيث انه ليست الاطراف الموقعة عليه ملزمة بالوفاء بها فحسب، وانما وفقا للقرار الصادر عن مجلس الامن الدولي بهذا الخصوص، فإن جميع بلدان العالم ملزمة نوعا ما بالوفاء بهذه الوثيقة.

وفي جانب اخر من تصريحاته، اكد رئيس الوفد البرلماني الايراني أن مسؤولية الدفاع عن المسلمين الروهينغا (في ميانمار)، واليمن وباقي الشعوب المضطهدة على ايدي القوي الجائرة، لا تقتصر على دولة واحدة أو عدد من الدول، بل جميع اصحاب الضمائر الحية والمشاعر الانسانية في انحاء العالم مطالبة بان لا تدخر اي جهد في هذا الاطار.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين