آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

والقاعدة وداعش يمثلان خطرا على الإنسانية..و فوضى اليمن أثبتت فشل أوباما

والقاعدة وداعش يمثلان خطرا على الإنسانية..و فوضى اليمن أثبتت فشل أوباما

الجماهير برس - متابعات      
   الاحد ( 01-02-2015 ) الساعة ( 9:47:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد موقع WND الأمريكي، أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية تجاه اليمن تتسبب في المزيد من الفوضى بالمنطقة، وذلك بهدف زعزعة استقرار الشرق الأوسط.

وقال الموقع إن إشاعة الفوضي باليمن تحقق مزيدا من اضطراب الشرق الأوسط، وتثبت فشل سياسة البيت الأبيض الخارجية حسبما رأي الكابتن تشاك ناش ضابط البحرية الأمريكية المتقاعد.

وأكد ناش أن توجيه ضربات للإرهابيين في اليمن لا يزيد الأمر سوى المزيد من عدم الاستقرار الشامل والفوضى التي يعاني منها الشرق الأوسط منذ اندلاع ثورات الربيع العربي.

وشدد على أن أوباما يلعب لعبة شديدة الخطورة، موضحا أن أمريكا بلد الحريات، وأنها كانت تحاول تصدير تلك الحريات للدول الأخرى ولكن تحويل الدول للديمقراطية ليس أمرا سهلا.

ولفت إلى أن تنظيمى القاعدة وداعش يمثلان خطرا بالغا على الإنسانية، مطالبا بالتعامل معهم بصرامة، مؤكدًا أن الضعف ينتج المزيد من المشكلات.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين