آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

والقاعدة وداعش يمثلان خطرا على الإنسانية..و فوضى اليمن أثبتت فشل أوباما

والقاعدة وداعش يمثلان خطرا على الإنسانية..و فوضى اليمن أثبتت فشل أوباما

الجماهير برس - متابعات      
   الاحد ( 01-02-2015 ) الساعة ( 9:47:27 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد موقع WND الأمريكي، أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية تجاه اليمن تتسبب في المزيد من الفوضى بالمنطقة، وذلك بهدف زعزعة استقرار الشرق الأوسط.

وقال الموقع إن إشاعة الفوضي باليمن تحقق مزيدا من اضطراب الشرق الأوسط، وتثبت فشل سياسة البيت الأبيض الخارجية حسبما رأي الكابتن تشاك ناش ضابط البحرية الأمريكية المتقاعد.

وأكد ناش أن توجيه ضربات للإرهابيين في اليمن لا يزيد الأمر سوى المزيد من عدم الاستقرار الشامل والفوضى التي يعاني منها الشرق الأوسط منذ اندلاع ثورات الربيع العربي.

وشدد على أن أوباما يلعب لعبة شديدة الخطورة، موضحا أن أمريكا بلد الحريات، وأنها كانت تحاول تصدير تلك الحريات للدول الأخرى ولكن تحويل الدول للديمقراطية ليس أمرا سهلا.

ولفت إلى أن تنظيمى القاعدة وداعش يمثلان خطرا بالغا على الإنسانية، مطالبا بالتعامل معهم بصرامة، مؤكدًا أن الضعف ينتج المزيد من المشكلات.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين