آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إحباط هجوم مسلح على مدرسة في استراليا

إحباط هجوم مسلح على مدرسة في استراليا

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 29-11-2017 ) الساعة ( 3:51:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وجهت السلطات الأسترالية اتهاماً إلى مراهقين بالتخطيط لشنّ هجوم على مدرسة في استراليا باستخدام أسلحة ومتفجرات، في عمل قالت الشرطة إنه كان يهدف إلى إلحاق الأذى بعدد كبير من الأشخاص.

المخطط الذي كان يستهدف مدرسة في منطقة ريفرلاند بولاية استراليا الجنوبي، رصدته السلطات في وقت سابق هذا الشهر، وتم اعتقال الشابين بعد وقت قصير على ذلك.

مفوض شرطة المباحث ديس براي بين أن الشابين اتهما بالتخطيط لهجوم على مدرسة باستخدام أسلحة نارية ومتفجرات، كان من شأنها أن تؤدي إلى العديد من الوفيات.

كما ذكر أن المراهقين الموقوفين، عمرهما 16 و18 عاما، وتم توجيه تهمة السعي إلى القتل للأصغر، فيما وجهت إلى الأكبر تهم مشددة بالتهديد بالقتل.

وأضاف أنه ليس هناك أدلة على تورط أشخاص آخرين في القضية، كما لم يكن بحوزتهما أسلحة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين