آخر الأخبار :
وزير الخارجية يؤكد في لقائه المبعوث الاممي إن طريق السلام الشامل يمر بوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي. الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة محمد بن يحيى الحوثي سلاح الجو المسير يشن هجمات جديدة على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط القانص يلتقي القائم بأعمال السفارة الإسبانية واشنطن بوست: تعامي الغرب عن جرائم ابن سلمان له نتائج وخيمة شولغين:تسييس عمل حظرالأسلحةالكيميائية عمّق الانقسام بصفوف أعضائها تدميرآلية محملة بمرتزقة العدوان قبالة قيس بجيزان هيومن رايتس ووتش:على التحالف الامريكي تعويض ضحايا غاراته على سورية القانص يشارك في حفل استقبال سفارة فنزويلا بمناسبة ذكرى الاستقلال #اليمن :أكثر من 6.7 مليار دولار خسائر القطاع السمكي جراء العدوان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إحباط هجوم مسلح على مدرسة في استراليا

إحباط هجوم مسلح على مدرسة في استراليا

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 29-11-2017 ) الساعة ( 3:51:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وجهت السلطات الأسترالية اتهاماً إلى مراهقين بالتخطيط لشنّ هجوم على مدرسة في استراليا باستخدام أسلحة ومتفجرات، في عمل قالت الشرطة إنه كان يهدف إلى إلحاق الأذى بعدد كبير من الأشخاص.

المخطط الذي كان يستهدف مدرسة في منطقة ريفرلاند بولاية استراليا الجنوبي، رصدته السلطات في وقت سابق هذا الشهر، وتم اعتقال الشابين بعد وقت قصير على ذلك.

مفوض شرطة المباحث ديس براي بين أن الشابين اتهما بالتخطيط لهجوم على مدرسة باستخدام أسلحة نارية ومتفجرات، كان من شأنها أن تؤدي إلى العديد من الوفيات.

كما ذكر أن المراهقين الموقوفين، عمرهما 16 و18 عاما، وتم توجيه تهمة السعي إلى القتل للأصغر، فيما وجهت إلى الأكبر تهم مشددة بالتهديد بالقتل.

وأضاف أنه ليس هناك أدلة على تورط أشخاص آخرين في القضية، كما لم يكن بحوزتهما أسلحة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين