آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب وشخصيات لبنانية:دعم سورية ومحور المقاومة في مواجهة الإرهاب

أحزاب وشخصيات لبنانية:دعم سورية ومحور المقاومة في مواجهة الإرهاب

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 06-12-2017 ) الساعة ( 4:34:56 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شدد حزب الله والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على دعم سورية في مواجهة الإرهاب والهجمة الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها من قبل الغرب وبعض الأنظمة العربية.

وأدان عضو المجلس السياسي في حزب الله حسن حب الله والمسؤول السياسي للجبهة الشعبية أبو جابر خلال لقائهما اليوم الحراك الأمريكي الهادف إلى ضرب وتصفية القضية الفلسطينية والذي يستهدف تهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه والرامي إلى تهويد فلسطين داعين كل القوى الفلسطينية والأحرار إلى توحيد الصف لمواجهة هذا المشروع العنصري الذي تقوده “إسرائيل” وبعض المطبعين برعاية أمريكية.

وأكدا على ضرورة اعتماد المقاومة والانتفاضة كخيار استراتيجي من أجل استرجاع الحقوق المشروعة وتحرير الأسرى من سجون الاحتلال وصولا إلى تحرير الأرض.

وثمن الجانبان الانتصارات الأخيرة التي حققها محور المقاومة على النهج الإرهابي التكفيري ومحاصرته باعتبار ان هذه الانتصارات تصب في تعزيز نهج المقاومة وإبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية.

من جهته أعرب رئيس المجلس السياسي في حزب الله ابراهيم امين السيد خلال “اللقاء العلمائي السنوي” الذي نظمه الحزب في النبطية عن قلقه من مصير فلسطين وتصفية القضية الفلسطينية ومن مشروع اميركي اسرائيلي بهدف تقسيم المنطقة.

بدوره أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان ان سورية بدعم من حلفائها انتصرت على الإرهاب وكسرت المشروع الأمريكي الإسرائيلي الإرهابي ضدها.

وأدان رئيس الهيئة الإدارية في التجمع الشيخ الدكتور حسان عبد الله المشروع الأمريكي للقبول بأبو ديس بديلا من القدس العربية المحتلة مؤكدا أن هذه القوى لن تستطيع أبدا أن تغير مجرى التاريخ وأن فلسطين ستعود إلينا.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين