آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ألمانيا…قلق من اندلاع اشتباكات عقب إعلان ترامب الاعتراف بالقدس

ألمانيا…قلق من اندلاع اشتباكات عقب إعلان ترامب الاعتراف بالقدس

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 06-12-2017 ) الساعة ( 4:43:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت وزارة الخارجية الألمانية في بيان لها أن ألمانيا قلقة من اندلاع اشتباكات عنيفة في الشرق الأوسط عقب تقارير عن اعتزام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة “الكيان الصهيوني”.

وأضافت الوزارة أنه اعتبارا من السادس من كانون الأول 2017 ربما تخرج مظاهرات في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة. ولا يمكن استبعاد وقوع اشتباكات عنيفة.

ونصحت الوزارة المسافرين الألمان إلى القدس بمتابعة الموقف عن كثب عبر وسائل الإعلام المحلية.

وأشار مسؤولون أمريكيون كبار إن ترامب سيعترف بالقدس عاصمة “الكيان الصهيوني” اليوم ونقل السفارة الأمريكية إلى المدينة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين