آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تهنئ بحلول العيد السادس لثورة ٢١ سبتمبر وفد الرياض قدم أسماء وهمية ضمن كشوفات الأسرى عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قائد الحرس الثوري الإيراني: سنهزم أمريكا في أي مواجهة معها اليوم ايقاذ شعلة ثورة 21 سبتمبر .. ملحمة التحرر والاستقلال العيدروس يوجه رسائل لعدد من رؤساء مجالس الشيوخ والشورى في العالم النواب يقر تقرير اللجنة المالية ويستمع لمشروعي قانونين. تحرير المشتقات النفطية ومشروع إنشاء هيئة وطنيه للمخترعين بريطانيا وفرنسا وألمانيا: إعفاء إيران من العقوبات الدولية مستمر بعد 20 سبتمبر الحرس الثوري الإيراني يتوعد ترامب بـ"انتقام لارجعة فيه" الجنيد: المرحلة الراهنة من تنفيذ الرؤية الوطنية تأسيسية للنهوض والبناء


استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صحفي تركي: من المستبعد أن تخرج قمة منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول بنتائج ضد قرار ترامب حول القدس

صحفي تركي: من المستبعد أن تخرج قمة منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول بنتائج ضد قرار ترامب حول القدس

الجماهير برس -      
   الاحد ( 10-12-2017 ) الساعة ( 3:57:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استبعد الصحفي التركي محمد غوللار أن تخرج قمة منظمة التعاون الإسلامي التي ستعقد في اسطنبول هذا الأسبوع بنتائج “عملية وفعالة” تسهم في إرغام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على التراجع عن قراره حول مدينة القدس المحتلة.

وأوضح غوللار في حديث لقناة الشعب التركية اليوم أن منظمة التعاون الإسلامي لم تحرك ساكنا إزاء المؤامرات الخطيرة التي تعرضت لها سورية والعراق وليبيا واليمن ولبنان ومصر طيلة السنوات الماضية وكانت بعض الدول الاسلامية جزءا من تلك المؤامرات لافتا في هذا الصدد إلى أنه تم استهداف سورية لأنها تدافع عن القضية الفلسطينية وتدعم المقاومة اللبنانية.

وبين غوللار أن المقاومة وتوحيد الصف الفلسطيني هما السبيل لإيجاد حل لقضية الشعب الفلسطيني مشيرا إلى أن الخلافات بين الدول العربية والإسلامية انعكست بشكل سلبي على الواقع الفلسطيني الداخلي.

وكان ترامب أعلن الاربعاء الماضي اعترافه بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في خطوة تمثل استخفافا بالقانون الدولي والقرارات الدولية قابلتها إدانات عربية ودولية واسعة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين