آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ولایتي: الامریكان لن یحلموا حتى ببسط نفوذهم في المنطقة

ولایتي: الامریكان لن یحلموا حتى ببسط نفوذهم في المنطقة

الجماهير برس - طهران      
   الاربعاء ( 03-01-2018 ) الساعة ( 12:17:02 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد مستشار قائد الثورة الاسلامیة الإيرانية للشؤون الدولیة 'علي اكبر ولایتي'، انه ینبغي على الامریكان ان یدركوا بأنهم لن یحلموا حتي فی بسط نفوذهم علي المنطقة؛ مصرحا ان انجازات محور المقاومة الذي حملت رایته ایران على مدى العامین الاخیرین، تسببت في یأس واحباط العدو والكیان الصهیوني.

 

وفي تصریح له الیوم الثلاثاء، نوّه ولایتي الى الوعد الصادق لقائد فیلق القدس 'اللواء قاسم سلیماني' بشأن القضاء على تنظیم 'داعش' الارهابي خلال فترة لا تعدو عن عام او عامین، وانجازه لهذا الوعد لیمرغ انف العدو وحماته بالأرض؛ مؤكدا ان هذه الانجازات تسببت فی یاس واحباط العدو.

وفي معرض التعلیق على الاحداث الاخیرة، قال ان من شارك في الاضطرابات واحراق العلم (الایراني) هم عملاء اؤلئك الذین یضمرون القضاء على الشعب.

وشدد ولایتي قائلا، ینبغی على الاعداء أن یدركوا بان الشعب وانطلاقا من حضارته العریقة التي تعود الى 10 آلاف عام سیصمد؛ وقد سبق لایران أن برهن مرارا بانها لن تخنع للاسر ابدا.

وفیما شدد على ان الامریكان لن یحلموا حتى في بسط نفوذهم علي المنطقة، قال مستشار قائد الثورة الاسلامیة للشؤون الدولیة، ان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة تزداد نموا وقوة على الصعیدین الاقلیمي والدولي وهذه الاحداث تشكل بدایة لنهایة العدو الاجنبي وعملائه المحلیین.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين