آخر الأخبار :
الحكومة الألمانية توقف تصدير الأسلحة لدول تحالف العدوان على اليمن فيسك: سياسات ترامب تقود الشرق الأوسط إلى واقع أشد وحشية باحث إسرائيلي يكشف عن ارتكاب الموساد آلاف عمليات القتل الوحشية نائب مصري: النظام التركي شريك في الحرب الإرهابية على سورية لافروف: تحالف واشنطن لا يقاتل تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في سورية الخارجية : وقف بيع السلاح الألماني لدول التحالف خطوة مهمة ومسئولة السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نيويورك تعلن حالة الطوارئ وتغلق المدارس!

 نيويورك تعلن حالة الطوارئ وتغلق المدارس!

الجماهير برس -      
   الاحد ( 07-01-2018 ) الساعة ( 4:16:10 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندرو كيومو، حالة الطوارئ في الولاية بسبب الصقيع البرد القارس، وسط عاصفة عاتية تكتسح الأراضي الأمريكية.

وكتب كيومو على صفحته في موقع تويتر، تغريدة قال فيها: “أعلن حالة الطوارئ في نيويورك و(مقاطعتيها) ويستتشستر ولونغ آيلند، بسبب الظروف الجوية القاسية”.

وكان عمدة مدينة نيويورك، بيل دي بلازيو، أعلن إغلاق جميع المدارس في المدينة بسبب العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة.

وكانت الثلوج هطلت على شمال فلوريدا أمس الأربعاء، في ظاهرة لم يشهدها سكان الولاية منذ ثلاثة عقود حملتها عاصفة ثلجية تضرب كامل الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وحذرت هيئة الأرصاد الأمريكية من أن العاصفة الشتوية الكبيرة ستحمل ثلوجاً وجليداً من فلوريدا في الجنوب الشرقي وحتى نيو انغلند في الشمال الشرقي يومي الأربعاء والخميس.

ووفق لوكالة “فرانس برس”، فقد ناشد حاكم الولاية، ريك سكوت سكان شمال الولاية بـ”الاستعداد لظروف جوية شديدة البرودة قد تشمل الثلج أو البرد أو الجليد”.

واستيقظت تالاهاسي عاصمة فلوريدا، في أقصى شمال “الولاية المشمسة” الأربعاء على طبقة خفيفة من الثلج هي الأولى منذ 1989، وفقاً لقناة ويذر تشانل المتخصصة بالطقس.

وتوقعت الأرصاد هبوط درجة الحرارة ليلا في تالاهاسي إلى مستويات دون الصفر هذا الأسبوع.

 


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين