آخر الأخبار :
الرئيس روحاني: واشنطن ستفشل في تحقيق مآربها ضد الشعب الايراني الرئيس المشاط يهنئ غوتيريس بمناسبة يوم الأمم المتحدة السعودية والبحرين تضعان اللواء سليماني والحرس الثوري بـ"قائمة الإرهاب" تمخض جبل تركيا في قضية خاشقجي، فولد فأرا أهالي الجولان يجددون رفضهم ما يسمى انتخابات المجالس المحلية: الجولان سيبقى عربياً سورياً ظريف: ايران تتخذ قراراتها بناء على تقييم مصالحها القومية آخر تصريح لترامب..مقتل خاشقجي"مؤامرة باءت بالفشل"! رئيس الوزراء يناقش مع الدكتور الترب القضايا الاقتصادية تفكيك 3 خلايا ارهابية واعتقال 15 عنصرا في خوزستان مباحثات ايرانية عمانية للعلاقات الثنائية وقضايا المنطقة

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

ظريف ينتقد سلوكيات الرئيس الاميركي تجاه الشعوب

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 9:57:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

انتقد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف سلوكيات الرئيس الاميركي دونالد ترامب تجاه شعوب العالم.  

 

وقال ظريف في كلمة القاها اليوم السبت في مؤتمر الحوار الاسیوي في طهران : نلاحظ اليوم ان شخصا يمسك بالسلطة في اميركا ولكنه يصف الشعوب بالفاظ نابية غير مقبولة.

واضاف ان مواجهة ثقافة الكره والرعب والفوبيا من الاخرين اهم من المواجهة العسكرية لها مؤكدا ان الانسانية المشتركة هي الشيء الاول الذي نتوصل اليه في الحوار.

وتابع : نحن مضطرون لوضع اساس اخر للحوار مبني على الشمولية ومبني على تفهم مكامن القلق لدى الطرف الاخر وعلينا الانتقال الى الحوار للانتقال الى الامن المشترك والسعي لحل المشاكل المشتركة.

وتابع  :الكثير من الحكومات فشلت في الوقوف بمواجهة الشروخ ونيل الحقوق الفلسطينية وتسعى لايجاد ايران فوبيا        

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين