آخر الأخبار :
اللقاء المشترك يرفض العدوان الصهيوني على غزة و ما سمى بقانون "الدولة القومية" اللقاء المشترك يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ويؤكد أهمية أن توقف فرنسا بيع الأسلحة للسعودية القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن #تُدين بشدة سياسة الفصل العُنصري التي تمارسها عصابة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ضد أبناء شعبنا العربي أعضاء لمكتب أنصار الله السياسي يلتقون سفير فرنسا انتصارات وانجازات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية حزب الله: انتصارات الجيش السوري غيرت المشهد في المنطقة خبايا تغييرات الحكومة الإيرانية واعادة الهيكلة الاقتصادية خطيب جمعة طهران: لاعلاقة مع الولايات المتحدة إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني وزير المياه والبيئة يدعو إلى تعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة طهران وموسكو تعملان على تبنّي الريال والروبل في التبادل التجاري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ شبوة

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ شبوة

الجماهير برس - صنعاء      
   السبت ( 13-01-2018 ) الساعة ( 10:05:03 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ شبوة  علي محمد الطمبالة وعدد من قيادة المحافظة.

ناقش اللقاء الأوضاع في المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل الإداري والتنفيذي ومتطلبات المرحلة الراهنة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى مهام وأعمال السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة والدور الذي يقوم به أبناء المحافظة لإفشال مخططات قوى الاحتلال التي عملت على نشر الفوضى وتمكين القاعدة وداعش من أغلب مناطق المحافظة .

وإستعرض اللقاء جهود قيادة المحافظة بالتعاون مع من أبناء شبوة في تجاوز التحديات والتغلب على الصعوبات بما يضمن استعادة وتحرير ما سيطرت عليه قوى الاحتلال والقاعدة وداعش .

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع السلطة المحلية بواجبها في تلمس أوضاع المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .. مشددا على ضرورة الإهتمام بتوفير الخدمات العامة للمواطنين والتعرف على همومهم.

وأشاد بدور قيادة المحافظة ومشائخ وقبائل شبوة في مواجهة الاحتلال ورفضهم لمشاريع التمزيق التي يسعى تحالف العدوان لتنفيذ أجندته ومخططاته الإجرامية في اليمن.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي ووحدة الصف الوطني والنسيج الاجتماعي لمقاومة الاحتلال .. وقال" إن محافظة شبوة ستطرد المحتل كما تم دحره في الماضي ولن يسمح أبناء المحافظة بنهب ثروات اليمن وخيراته حيث باتت مؤشرات السقوط للمحتل قريبة".


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين