آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

عراقجي: أمريكا تعرقل تنفيذ الاتفاق النووي

عراقجي: أمريكا تعرقل تنفيذ الاتفاق النووي

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 03-02-2018 ) الساعة ( 9:15:38 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال مساعد وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي، "في الوقت الذي تعمل فيه ايران بجميع تعهداتها في الاتفاق النووي تقوم امريكا بعرقلة تنفيذه.

وقال عراقجي خلال كلمة في الاجتماع التاسع والعشرين للجنة الدائمة للاحزاب الاسيوية امس الجمعة، "من دون شك ان الاحزاب يمكنها ان يكون لها دور مهم في وحدة الشعوب، مضيفاً، ان الاتفاق النووي قضى على خطر مواجهة واسعة في منطقة غرب آسيا".

واضاف، "في الوقت الذي تعمل فيه ايران بجميع تعهداتها في الاتفاق النووي تقوم امريكا بعرقلة تنفيذه في محاولة لتعريض امن المنطقة للخطر".

وتابع،  "رغم ان داعش ضعفت في منطقة غرب آسيا لكن افكارها المتطرفة لم يتم القضاء عليها، لذلك سيكون دور الاحزاب الاسيوية مهما جداً في هذه المواجهة الفكرية".

ونوه عراقجي الى ان بذل الجهود لايجاد منطقة قوية بدلا من الغاء الاخرين وقبول مبدأ توفير المصالح الجماعية المشتركة في منطقة غرب آسيا وتوفير قاعدة رابح – رابح في هذه المنطقة، هي سياسة تتطلع نحوها ايران دائماً.

وشدد مساعد وزير الخارجية الايرانية في الشؤون السياسية على ان الاحزاب الآسيوية يمكنها من دون شك ان تتحرك في هذا الشأن بشكل مؤثر ومساعد بغية تعزيز وتيرة التضامن والوحدة في هذه القارة.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين