آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الحزب الشيوعي الكوبي: النصر سيكون حليف سورية في حربها على الإرهاب

الحزب الشيوعي الكوبي: النصر سيكون حليف سورية في حربها على الإرهاب

الجماهير برس - هافانا      
   الجمعة ( 16-02-2018 ) الساعة ( 10:14:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد نائب رئيس دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي هوان كارلوس مارسان أن كوبا قيادةً وشعباً تكن كل التقدير لسورية قيادةً وشعباً وتثمن عالياً مقاومة الشعب السوري وتضحيات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

وأعرب مارسان خلال لقائه وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف في مقر الحزب الشيوعي الكوبي في هافانا عن سعادته للنتائج التي تحققت في سورية مؤخراً في إطار الحرب على الإرهاب مؤكدا أن النصر سيكون حليف سورية قريباً.

وجدد مارسان وقوف كوبا إلى جانب سورية ورفض التدخل الخارجي في شؤونها مؤكداً ضرورة احترام سيادتها ووحدتها وقرارها الوطني المستقل.

من جهته قدم الدكتور النداف عرضاً مفصلاً عن آخر التطورات السياسية والميدانية في سورية مؤكدا أن سورية بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها وحكمة قيادتها ودعم الأصدقاء والحلفاء ستفشل كل المخططات الإمبريالية على أراضيها.

وأكد النداف أهمية الارتقاء بعلاقات البلدين الاقتصادية والعلمية والثقافية لمستوى علاقاتهما السياسية الممتازة.

حضر اللقاء من الجانب السوري الدكتور إدريس ميا سفير سورية في كوبا ومن الجانب الكوبي ميرام موراليس مسؤولة دائرة إفريقيا والشرق الأوسط في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي وجونالييس غوتيرييو مسؤولة سورية في الدائرة.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين