آخر الأخبار :
#صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه اللقاء المشترك يؤكد أولوية القضية الفلسطينية ويرفض المؤامرات التي تستهدفها الرفيق الزبيري يعزي الاستاذ باسندوه بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يستهدف عدة محافظات بـ 44 غارة

العدوان يستهدف عدة محافظات بـ 44 غارة

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 07-03-2018 ) الساعة ( 5:13:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 44 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي المناطق الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على مديرية حيدان وست غارات على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح، كما شن غارتين على منطقة طخية بمديرية مجز.

وأكد المصدر إصابة مواطنين اثنين بجراح جراء انفجار قنبلة من مخلفات العدوان بمنطقة الطويلة في مديرية سحار.

وحسب المصدر تعرضت مناطق متفرقة من مديريات منبه وغمر ورازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان غارتين على مصنع زيوت جوار النادي السياحي بمديرية المراوعة وست غارات على مزارع المواطنين بمديرية التحيتا، وست غارات أخرى على مديرية الجراحي.

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن خمس غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء وتسع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، كما شن خمس غارات على موقع الطلعة في نجران.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين