آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مجلس خبراء القيادة بإيران يدين الوجودغير الشرعي لقوات أجنبية بسورية

مجلس خبراء القيادة بإيران يدين الوجودغير الشرعي لقوات أجنبية بسورية

الجماهير برس -      
   الخميس ( 15-03-2018 ) الساعة ( 4:41:34 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر مجلس خبراء القيادة في إيران بشدة الوجود غير الشرعي لقوات أجنبية في سورية.

وقال المجلس في بيان أصدره في ختام اجتماعه الرابع لدورته الخامسة اليوم: إن “هذا الوجود تسبب بتقوية الإرهابيين ومواصلتهم ارتكاب المجازر ضد أبناء الشعب السوري”.

وتؤكد وزارة الخارجية والمغتربين أن وجود القوات الأمريكية وأي وجود عسكري أجنبي في سورية من دون موافقة حكومتها هو عدوان موصوف واعتداء على السيادة السورية وانتهاك صارخ لميثاق ومبادئ الأمم المتحدة.

كما جدد مجلس خبراء القيادة استنكار طهران لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب اعتبار القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني واصفاً قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بأنه يشكل “فتنة جديدة للتعويض عن هزائم الإرهابيين المدعومين من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وأذنابهما في المنطقة” مشدداً على أهمية استمرار المقاومة الشعبية ضد كيان الاحتلال.

وأدان البيان انتهاك واشنطن للاتفاق حول ملف إيران النووي مطالباً الأجهزة المعنية بمتابعة الموضوع بجدية واتخاذ الموقف المناسب لضمان حقوق الشعب الإيراني مشدداً على ضرورة رفع القدرات الدفاعية والصاروخية الإيرانية.

من جانب آخر استنكر البيان العنف والقمع المستمرين الذي يرتكبهما نظام آل خليفة ضد الشعب البحريني وكذلك العدوان الذي يواصله نظام بني سعود على اليمن بدعم وضوء أخضر أمريكيين.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين