آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-04-2018 ) الساعة ( 3:35:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) جيمس كومي أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب كاذب محترف ويخضع المقربين منه بطريقة زعماء المافيا.

وقال كومي في كتاب يتضمن مذكراته نشرت الصحف الأميركية مقتطفات منه قبل أيام من صدوره: “هذا الرئيس غير أخلاقي وهو بعيد عن الحقيقة والقيم التي تقوم عليها المؤسسات الأميركية.. زعامته ترتكز على الغرور والإخلاص له”.

وأضاف كومي: “ترامب مهووس بتفاصيل غير لائقة تتعلق بشخصه.. النظرة إلى العالم على أساس أن الجميع أعداء لنا.. أكاذيب لا حصر لها أكانت صغيرة أم كبيرة في خدمة قواعد ولاء فوق الاخلاقيات والحقيقة”.

وبخصوص المقربين من ترامب قال كومي: إنهم “أعضاء صامتون يؤيدون كل شيء وهو زعيم يفعل ما يروق له”.

ومن المقرر طرح مذكرات كومي وهي بعنوان “ولاء أكبر.. الحقيقة والأكاذيب والزعامة” في الأسواق في الـ 17 من الشهر الجاري وهي تثير مخاوف في البيت الأبيض وبين الجمهوريين من إلحاق مزيد من الأضرار برئاسة ترامب التي تضررت كثيرا أصلا جراء حماقاته والإقالات والاستقالات فضلا عن توالي التقارير التي تؤكد استغلاله منصبه لتحقيق مصالحه الخاصة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين