آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

آية الله جنتي: المشاركة في مسيرات يوم القدس مسؤولية كل مسلم

آية الله جنتي: المشاركة في مسيرات يوم القدس مسؤولية كل مسلم

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 06-06-2018 ) الساعة ( 12:12:27 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس مجلس خبراء القيادة في إيران آية الله أحمد جنتي اليوم الثلاثاء إنّ المشاركة في مسيرات يوم القدس العالمي إنما هي مسؤولية كل مسلم وإنّ هذه المشاركة ستزيد من عزم وحماس الشعب الفلسطيني.

ونقلاً عن قسم العلاقات العامة لمجلس صيانة الدستور في إيران عبّر آية الله جنتي عن قضية القدس بأنها قضية الاسلام والانسانية واصفاً فلسطين بأنها جزء لايتجزأ من العالم الاسلامي وأنّ القدس هي القبلة الاولى للمسلمين.

واستنكر جنتي وقوف العالم مكتوف الايدي أمام الظلم الذي يعاني منه الفلسطينيون قائلاً: لو كنا بشراً ومسلمين وشيعة الإمام علي عليه السلام يتوجب علينا مساندة المظلومين.

وإعتبر جنتي قضية فلسطين قضية الجميع مؤكداً على ضرورة الدفاع عنها بكل ما اوتينا من قوة أقلّه المشاركة في مسيرات اليوم العالمي للقدس كي نقول للفلسطينيين بأن عدوكم عدونا وصديقكم صديقنا حسبما افادت وكالة فارس للانباء.

وعزا آية الله جنتي التواجد الايراني في سوريا الى تعرّض هذا البلد الى عدوان صهيوني ظالم.

واعتبر آية الله جنتي بأنّ إسرائيل ماضية الى الزوال وقال: سنحتفل قريباً بالقضاء على اسرائيل ونحن على الاراضي الفلسطينية.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين