آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حسون لوفد روسي: روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها

حسون لوفد روسي: روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها

الجماهير برس - دمشق      
   الاربعاء ( 06-06-2018 ) الساعة ( 10:48:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن سورية انتصرت على الإرهاب ولن تنسى من ساندها ووقف إلى جانبها في حربها ضد الإرهاب وفي مقدمتهم الشعب الروسي الصديق.

وأشار حسون خلال لقائه اليوم وفدا برلمانيا روسيا برئاسة منسق المجموعة البرلمانية لشؤون العلاقات مع البرلمان السوري النائب عن حزب روسيا الموحدة دميتري سابلين إلى أن روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها منوها بالتضحيات التي قدمها الروس خلال الحرب الإرهابية على سورية إذ اختلطت دماؤهم مع دماء أبناء سورية في سبيل الدفاع عنها.

وحذر حسون من تغلغل الفكر المتطرف والأفكار الإرهابية إلى المساجد في دول روسيا الاتحادية ولا سيما أن المال السعودي لا يزال يتدفق لتلك الغاية.

من جهته جدد سابلين دعم بلاده للشعب السوري في محاربة الإرهاب والمساعدة في حل الأزمة في سورية معربا عن الرغبة في تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين