آخر الأخبار :
بيان حزب البعث قطر اليمن بمناسبة الذكرى ال 73 للتاسيس علماء أستراليون: دواء ضد القمل قد يكون قادراً على علاج كورونا خلال 48 ساعة برلمانية مصرية: أي انتهاك لسيادة سورية جريمة ضد القانون الدولي برلماني سلوفاكي: استمرار الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة من الغرب على سورية جريمة ضد الإنسانية السفير اليمني في سوريا: حماس والسعودية وقعوا بالحرج من مبادرة تبادل الأسرى موسكو تجدد مطالبتها واشنطن برفع عقوباتها الأحادية عن إيران الصحة العالمية: إصابة نحو 234 ألف شخص ووفاة نحو 10 آلاف جراء فيروس كورونا رئيس مجلس النواب يتفقد عدداً من المشاريع بأمانة العاصمة مسؤولان روسيان: إجراءات واشنطن ضد سورية تنتهك القانون الدولي زاخاروفا: واشنطن مستمرة في عرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

صاروخ بالستي وغارات بسلاح الجو المسير وعمليات عسكرية على تجمعات الغزاة والمرتزقة

صاروخ بالستي وغارات بسلاح الجو المسير وعمليات عسكرية على تجمعات الغزاة والمرتزقة

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 17-07-2018 ) الساعة ( 10:26:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
أطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا قصير المدى على معسكر للغزاة والمرتزقة بالساحل ،وتم استهداف تجمعاتهم بسلاح الجو المسير، وقصف مدفعي وعمليات عسكرية على مواقعهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .

 


وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية قصفت بصاروخ بالستي قصير المدى معسكر للغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي ،واستهدف سلاح الجو المسير تجمعاتهم بعدد من الغارات أسفرت عن خسائر في عديدهم والعتاد.

وتمكن أبطال الجيش واللجان من كسر زحف للغزاة والمرتزقة جنوب شرق التحيتا ترافق مع إسناد مدفعي وجوي دون إحراز أي تقدم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قنص ثلاثة مرتزقة شرقي التحيتا.

وأشار المصدر الى تدمير آلية محملة بالمرتزقة بالخوخة ومصرع وإصابة من كان على متنها ،وتدمير آلية آخرى تحمل 12 مرتزقا من ما يسمى باللواء الثاني عمالقة ما أدى الى مصرعهم جميعاً .

كما دمرت وحدة الهندسة ثلاث آليات للغزاة و المرتزقة بالساحل الغربي ومصرع و إصابة من كانوا على متنهن ،وعمليات عسكرية استهدفت مواقعهم في أطراف مديريتي الدريهمي و حيس .

وأفاد المصدر أن عملية هجومية استهدفت مواقع وأوكار المرتزقة وما يسمى القاعدة وداعش في شعب النصيري وحيود لمسان بمنطقة قيفة في البيضاء وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي البيضاء استهدف هجوم للجيش و اللجان مواقع المرتزقة في ناطع وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،وتم كسر زحف للمرتزقة في تبة الرباح بنهم استمر أكثر من ساعتين وأدى الى مصرع وجرح عدد منهم .

ووفقا للمصدر نفذت وحدة الهندسة بالجيش واللجان كمينا للمرتزقة بشارع الأربعين بتعز أثناء محاولتهم التسلل ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم،وقصفت المدفعية تجمعاتهم و تحصيناتهم في الدفاع الجوي محققة إصابات مباشرة .

كما دمرت وحدة الهندسة آلية محملة بالمرتزقة ونفذت كمين آخر على عدد منهم أثناء محاولتهم التسلل لأحد المواقع في الخليفين في خب والشعف بمحافظة الجوف،فيما قصفت المدفعية تجمعاتهم بالمنطقة نفسها محققة إصابات مباشرة.

وحسب المصدر تمكن أبطال الجيش واللجان من السيطرة وتطهير موقع الشرفة بنجران خلال عملية نوعية أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي واغتنام أسلحة،وتم كسر زحف واسع للمرتزقة على صحراء البقع ترافق مع غطاء جوي مكثف استمر لساعات دون تحقيق تقدم وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

و تكبد مرتزقة الجيش السعودي قتلى و جرحى بعملية هجومية على أحد مواقعهم بصحراء البقع، ودكت المدفعية تجمع آليات جيش العدو في الصوح محققة إصابات مباشرة ،وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كان على متنها ،وثلاث آليات عسكرية تم تدميرها في البقع ومصرع من كانوا على متنهن .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في موقع العبارة بالعبادية في جيزان ،وتم قصف تجمعات آخرى في مركز المعريضة ،فيما استهدف قصف صاروخي و مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير .
 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين