آخر الأخبار :
المحاضرة الرمضانية الحادية والعشرون للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي 1440هـ أضيف في: 2019- طهران: لا مفاوضات مع امريكا 'مباشرة او غير مباشرة' استهداف مرابض الطائرات الحربية في مطار جيزان مستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الاقصى المبارك حرس الثورة: التواجد الاميركي بالمنطقة في اضعف حالاته إصابة طفلين في صعدة بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان وزارة المالية تعلن صرف نصف راتب الثلاثاء المقبل بتوجيهات من الرئيس المشاط كلمة السيد حسن نصرالله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير 25-5-2019 كلمة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام 1440هـ السيد نصر الله :يوم القدس هذا العام هو مواجهة 'صفقة القرن'

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

غدا إفتتاح الجولة الثالثة لدوري الفئات العمرية لأندية أمانة العاصمة

غدا إفتتاح الجولة الثالثة لدوري الفئات العمرية لأندية أمانة العاصمة

الجماهير برس -      
   الخميس ( 16-08-2018 ) الساعة ( 3:06:42 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
يتطلع فريق الأهلي للحفاظ على صدارة دوري أندية أمانة العاصمة لفئة الشباب عندما يلاقي ضيفه اليرموك غدا الخميس ضمن إفتتاح منافسات الجولة الثالثة.


ويسعى الأهلي بقيادة مدربه المخضرم عبد الله العماد لانتزاع الثلاث النقاط والإنفراد بالصدارة ، في حين يدخل اليرموك ثالث الترتيب بثلاث نقاط المباراة وعينه على خطف الثلاث النقاط والمزاحمة على الصدارة.

ويملك الأهلي في رصيده أربع نقاط حصدها من فوز على الشرطة وتعادل مخيب أمام آزال، فيما نال اليرموك أول ثلاث نقاط في الدوري بفوزه على العروبة عقب خسارته الجولة الأولى أمام الوحدة.

وفي مباراة أخرى لذات الفئة يستضيف الوحدة الذي يتساوى مع الأهلي بالنقاط ويتخلف عليه بفارق الأهداف، الشعب خامس الترتيب بنقطتين في مباراة ستغير ملامح جدول الترتيب.

ويحتضن ملعب 22 مايو مباراة الغموض بين فريقي العروبة الرابع بثلاث نقاط مع مضيفه مايو السادس بنقطتين، فيما تختتم الجولة الثالثة بعد غد الجمعة بلقاء آزال السابع بنقطة فقط مع الشرطة متذيل الترتيب دون نقاط في مباراة يحتضنها ملعب الوحدة.

وفي فئة البراعم تحت سن 12و 13 عام تقام مباراتين تجمع الأولى فريقي اليرموك والأهلي، ويلعب في الثانية الشعب والوحدة.

وتتواصل منافسات دوري الأمانة بعد غد الجمعة بإقامة الجولة الثالثة لفئة الناشئين تحت سن 17 ، 16 عاما حيث يحتضن ملعب الشعب مباراة قوية تجمع الوحدة المتصدر بست نقاط مع مضيفه الشعب الوصيف بأربع نقاط.

ويستضيف الأهلي ثالث الترتيب بثلاث نقاط من مباراة فقط ضيفه اليرموك متذيل الترتيب دون نقاط، فيما يحل العروبة الرابع بثلاث نقاط ضيفا ثقيلا على 22 مايو خامس الترتيب بنقطة يتيمة.

وستسبق مباريات فئة الناشئين إقامة مباريات دوري فئة الأشبال (14 عام) والواعدين (15عام) بين فرق الشعب والوحدة والأهلي واليرموك.

يذكر أن منافسات الدوري ستتوقف عقب مباريات هذا الأسبوع بسبب إجازة عيد الأضحى على أن تستأنف في التاسع من سبتمبر المقبل.

وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين