آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 27-08-2018 ) الساعة ( 3:02:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال قطاع الرياضة عباس المدومي اليوم بطولة كرة اليد الشاطئية بالمحافظة.

يشارك في البطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع الدائرة التربوية خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل ثمان فرق تمثل الأندية الرياضية وكليات الجامعة.

وفي افتتاح البطولة خطف شباب الجيل الفوز على شباب الجيل ب بشوطين دون مقابل 12/2 و15/18 بعد تنافس مثير بين الفريقين في الشوط الثاني .

حضر التدشين وكيلا محافظة الحديدة علي قشر وعبد الجبار أحمد ومدير مكتب الشباب والرياضة خالد الشامي ومشرف المحافظة أحمد البشري .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين