آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

الأكثر زيارة في قسم(رياضة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

تدشين البطولة الشاطئية لكرة اليد بالحديدة

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 27-08-2018 ) الساعة ( 3:02:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال قطاع الرياضة عباس المدومي اليوم بطولة كرة اليد الشاطئية بالمحافظة.

يشارك في البطولة التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع الدائرة التربوية خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل ثمان فرق تمثل الأندية الرياضية وكليات الجامعة.

وفي افتتاح البطولة خطف شباب الجيل الفوز على شباب الجيل ب بشوطين دون مقابل 12/2 و15/18 بعد تنافس مثير بين الفريقين في الشوط الثاني .

حضر التدشين وكيلا محافظة الحديدة علي قشر وعبد الجبار أحمد ومدير مكتب الشباب والرياضة خالد الشامي ومشرف المحافظة أحمد البشري .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين